اليوم عرض مسلسل برغم القانون.. المواعيد والقنوات الناقلة

علي محمد
اليوم عرض مسلسل برغم القانون.. المواعيد والقنوات الناقلة

ينطلق عرض مسلسل برغم القانون، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، على منصة WATCH IT، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويعرض مسلسل برغم القانون، عبر شاشة قنوات ON دراما بدايةً من الأحد في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، بينما يُذاع المسلسل على قناة ON الساعة 7:30 مساءً، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

تدور قصة مسلسل برغم القانون حول (ليلى المحامية – إيمان العاصي) التي تعيش في مدينة بورسعيد، والتي تكتشف اختفاء زوجها بشكل مفاجئ بعد زواج دام 10 سنوات، وتبدأ رحلة البحث عن الحقيقة، وتكشف الأحداث عن العديد من الأسرار والمفاجآت.

يُعرض مسلسل برغم القانون بشكل يومي من الأحد إلى الخميس على قناة ON أون ومنصة WATCH IT، في تمام الساعة 7:30 مساءً، بتوقيت مصر والسعودية، ومن المتوقع أن يشهد العمل نجاحًا كبيرًا.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على ON دراما

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل برغم القانون، على قناة ON دراما غدًا الأحد 15 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يعاد مسلسل برغم القانون في اليوم التالي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا على قناة أون.

يشارك في بطولة “برغم القانون” إيمان العاصي، هاني عادل، حمزة العيلى، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادى عبدالسلام.

“وتعرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على منصة واتش إت، اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة”.

ربما يعجبك أيضا