مروة عبد المنعم تتصدر جوجل بسبب أزمة الإيجار

علي محمد
أزمة مروة عبد المنعم بسبب الإيجار والجمهور يتفاعل

تصدر اسم الفنانة مروة عبد المنعم ترنيد جوجل اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، وذلك بعد تصريحاتها حول أزمتها الحالية المتعلقة بارتفاع سعر إيجار الشقة التي تسكن فيها.

في تصريحاتها الأخيرة، أوضحت الفنانة مروة عبد المنعم أنها تواجه مشكلة كبيرة نتيجة ارتفاع سعر إيجار الشقة التي تقيم فيها منذ أكثر من 10 سنوات، وأشارت إلى أن الزيادة في الإيجار وصلت إلى نسبة 250%، وهو ما اعتبرته أمراً غير معقول ويصعب تحمله، خصوصًا في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية.

تفاصيل أزمة مروة عبد المنعم بسبب الإيجار

قالت مروة عبد المنعم: “يتحط قانون يتحدد فيه كل منطقة بكام ويكون مناسب لفئات الشعب ما يبقاش فيه أرقام خرافية يعني إيه إيجار شقة بـ 40 ألف جنيه”.

وأضافت مروة عبد المنعم: “وجهة نظري المواطن زي الوافد هو الوافد بيجيب كيس الشيبسي أغلى ولا يجيبها زينا؟”.

تصريحات مروة عبد المنعم

لاقت تصريحات مروة عبد المنعم، تفاعلاً واسعًا من الجمهور الذي عبر عن استيائه من هذه الأزمة التي تؤثر على حياة الكثيرين، وأكد العديد من المتابعين أنهم يواجهون مشكلة مماثلة.

ومن ناحية أخرى، كانت تصدرت الفنانة مروة عبد المنعم ، خلال الساعات الماضية مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد الهجوم عليها من إحدى المتصلات تدعى “عبير” خريجة كلية الإعلام في برنامجها “تفاحة مصرية” والتي قالت لها: “أنا قاعدة في البيت بسببك علشان واخدة مكاني”.

ربما يعجبك أيضا