صور| ليلة لا تنسى.. رامي صبري يختتم حفلات صيف 2024

علي محمد

أحيا النجم المصري رامي صبري ليلة فنية في ختام موسم صيف 2024، حيث أقام حفل غنائي ضخم في مارينا مراسي بالساحل الشمالي، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

ونشر رامي صبري عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، مجموعة صور من الحفل، وعلق قائلا: “اختتم موسم صيف 2024 بليلة لا تنسى في مارينا مراسي الساحل الشمالي، كان الحشد كهربائيًا وكانت أجواء لا مثيل لها، نراكم في العام المقبل”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ramy Sabry‎‏ (@‏‎ramysabry8‎‏)‎‏

تفاصيل ألبوم أنا جامد كده كده لـ رامي صبري

ألبوم “أنا جامد كده كده”، لـ رامي صبري، يضم عددًا من الأغاني من بينهم الأغنية الرسمية التي تحمل نفس اسم الألبوم، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية “كداب” كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية “على بالي” كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري.

وتأتي أغنية “كنا معديين” من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، ميكس وماستر: عمرو الخضري، وأغنية “فيها إيه” من كلمات محمد عاطف، وألحان رامي صبري، وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية “ما بتحصليش كتير” كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، توزيع موسيقي أسامة الهندي.

 

ربما يعجبك أيضا