مواعيد عرض مسلسل العبقري على قناة الفجر الجزائرية

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل العبقري على قناة الفجر الجزائرية

يترقب عشاق الدراما التركية بدء عرض مسلسل العبقري، على شاشة قناة الفجر الجزائرية، حيث تم الإعلان عن موعد انطلاق عرض المسلسل اعتبارًا من الأحد 22 سبتمبر 2024. وذلك عبر شبكة قنوات الفجر.

يُعرض مسلسل العبقري التركي على قناة الفجر، ابتداءً من يوم الاحد 22 سبتمبر 2024، وتعرض الحلقات بواقع حلقة أسبوعيًا عبر قناة الفجر كل يوم أحد في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

متى يعرض مسلسل العبقري على قناة الفجر

سيبدأ عرض مسلسل العبقري على قناة الفجر الجزائرية يوم الأحد 22 سبتمبر الجاري، وتُذاع حلقات مسلسل العبقري الجديدة بشكل أسبوعي، وذلك كل يوم أحد في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

العبقري مسلسل تركي جديد من تأليف داملا سيريم، وإخراج أوموت آرال، ويؤدي بطولته النجم التركي آراس بولوت إينيملي، وإردال بشيكجي أوغلو دور إسكندر والد ديفران، وهو مكون من 60 حلقة.

قصة مسلسل العبقري التركي

تدور قصة مسلسل العبقري التركي حول اكتشاف إسكندر، والد الطفل ديفران، أن ابنه يتمتع بموهبة استثنائية في الرياضيات منذ سن مبكرة. نشأ ديفران مع والدته جولتشي في حي شعبي، وكان له قصة حب مع أسماء منذ طفولته.

قصة مسلسل العبقري التركي

قصة مسلسل العبقري التركي

المسلسل، الذي بدأ تصويره في نهاية شهر يناير الماضي، يحمل توقيع كاتبة السيناريو داملا سيريم. بينما أخرج العمل المخرج أوموت آرال، يلعب آراس بولوت إينيملي دور ديفران، بينما يؤدي الممثل إردال بشيكجي أوغلو دور إسكندر، والد ديفران، الذي اكتشف موهبة ابنه الرياضية ويقوم بتدريبه منذ الصغر.

ربما يعجبك أيضا