عودة جوائز إيمي لموعدها المعتاد وتوقعات بفوز «شوغون» و«الدب»

أحمد العشري
عودة جوائز إيمي لموعدها المعتاد وتوقعات بفوز «شوغون» و«الدب»

يقام في هوليوود، اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024، الحفل السنوي لتوزيع جوائز إيمي، أبرز تكريم بمجال التلفزيون في الولايات المتحدة، حيث من المتوقع أن يحصد المسلسل التاريخي “شوغون”، والمسلسل الكوميدي الدب “ذا بير” معظم الجوائز.

ويرى متخصصون في حفل جوائز إيمي، أن الملحمة التاريخية “شوغون” التي تتناول الصراع على السلطة في اليابان في القرن السابع عشر هي الأوفر حظًا للفوز بالجائزة الكبرى لأفضل مسلسل درامي، ومن المتوقع أن يفوز بطل ​الدب بجائزة أفضل ممثل فكاهي مرة أخرى.

حفل جوائز إيمي في هوليوود

عرض العملان للمرة الأولى على شبكة “إف.إكس” لتلفزيون الكابل، وكذلك على منصة “هولو”، مما ينبئ بليلة سعيدة لشركة والت ديزني المالكة لهما ورئيسة قطاع التلفزيون بالشركة دانا والدن، ويأتي حفل اليوم الأحد بعد 8 أشهر فقط من آخر حفل لجوائز إيمي، والذي أقيم في موعد غير معتاد في يناير بسبب إضراب كُتاب وممثلي هوليوود.

وبالعودة إلى موعده الأصلي في سبتمبر، سيذاع مباشرة من وسط مدينة لوس أنجليس على قناة إيه.بي.سي التابعة لشركة ديزني عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت منطقة المحيط الهادي 12 منتصف الليل بتوقيت جرينتش.

عودة جوائز إيمي لموعدها المعتاد وتوقعات بفوز «شوغون»

عودة جوائز إيمي لموعدها المعتاد وتوقعات بفوز «شوغون»

جوائز فيلمي شوغون والدب

كان شوغون حقق قبل إقامة الحفل أرقامًا قياسية بالفعل، إذ حصد 14 جائزة في حفل جوائز إيمي للفنون الإبداعية نهاية الأسبوع الماضي وهو أكبر عدد على الإطلاق يحصده مسلسل درامي في موسم واحد، ويتنافس أيضًا على جائزة أفضل مسلسل درامي ملحمة العائلة المالكة البريطانية ذا كراون “التاج” ومسلسل الجاسوسية المثير، السيد والسيدة سميث.،

وحقق مسلسل الدب أيضًا أداءً مميزًا في جوائز إيمي للفنون الإبداعية، إذ حصل على 7 جوائز، وينافس المسلسل بموسمه الثاني الذي تضمن حلقة حظيت بإشادة واسعة عن تجمع عائلي واجه مصاعب أثناء ​​عطلة.

ربما يعجبك أيضا