صور| مسلسل ديبو الحلقة 2.. أكرم حسني يظهر بـ«ستايل تسعيناتي»

أحمد العشري

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل الرعب الكوميدي ديبو، الذي انطلق عرضه يوم الجمعة الماضية 13 سبتمبر 2024 عبر منصة يانجو بلاي، ظهور الفنان المصري أكرم حسني كضيف شرف.

وخلال مسلسل ديبو الحلقة الثانية المليئة بالعديد من الأحداث المشوقة، جسد أكرم حسني شخصية “إبراهيم الغرقان” الذي ارتدى ملابس تحمل طابع “تسعيناتي”.

أكرم حسني مسلسل ديبو

أكرم حسني يظهر في مسلسل ديبو لـ محمد أنور

اتضح خلال الحلقة الثانية من المسلسل أن إبراهيم الغرقان هو مدير مكتب هجرة غير شرعية، كان “ديبو” الذي يجسده الفنان محمد أنور، قد لجأ إليه هربا من الواقع الذي يعيشه.

وبجانب الفنانة المصرية زينة، حل الفنان المصري مصطفى غريب، أيضًا كضيف شرف من خلال دور “إسماعيل” صديق ديبو، الذي ظهر وهو يشاركه لعب البلاي ستيشن.

أكرم حسني مسلسل ديبو00

تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور

يشار إلى أن مسلسل “ديبو”، الذي تنتجه شركة “S Productions” للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

أكرم حسني مسلسل ديبو01

مسلسل “ديبو” من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى “ديبو” يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

ربما يعجبك أيضا