‏«M.O.D» يتصدر وكوماندو وصيفاً في ختام بطولة أندية الجوجيتسو

حسام الدين صالح
الجوجيتسو - الإمارات

اختتمت اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024، فعاليات بطولة آسيا لأندية الجوجيتسو التي نظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو “AJP” في مبادلة أرينا بأبوظبي، وسط أجواء تنافسية حماسية جمعت أبرز نجوم اللعبة من مختلف أنحاء العالم.
وتم تخصيص اليوم الختامي، لفئة المحترفين من حاملي الأحزمة البنفسجي والبني والأسود.

وأسفرت نتائج اليوم الختامي للبطولة ــ الذي خصص لفئة المحترفين من حاملي الأحزمة البنفسجي والبني والأسود ــ عن تتويج أكاديمية M.O.D بالمركز الأول، وحصول كوماندو جروب على مركز الوصيف، واكاديمية الوحدة للجوجيتسو بالمركز الثالث.

وأشاد محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، بالمستوى الفني الرفيع الذي شهدته منافسات فئة المحترفين، مؤكداً أن بطولة آسيا لاندية الجوجيتسو المحترفة أصبحت من أهم البطولات على الساحة الدولية.

وقال إن البطولة نجحت في توفير منصة نموذجية تجمع ألمع اللاعبين المحترفين من حاملي الأحزمة الأسود والبني والبنفسجي، حيث قدموا خلاصة تجربتهم الاحترافية وتنافسوا للوصول إلى منصات التتويج.

وأكد أن البطولة ليست مجرد حدث رياضي، بل هي انعكاس لرؤية اتحاد الإمارات للجوجيتسو في تعزيز وتطوير هذه الرياضة محلياً ودولياً، مشيراً إلى السعي لتقديم بطولات ذات جودة عالية تفتح أمام اللاعبين آفاقاً جديدة، وتدعمهم لتحقيق أهدافهم وتساهم في رفع تصنيفهم وتطوير أدائهم.

وقال ماهسيلفا نوزا، مدرب أكاديمية M.O.D إن البطولة تميزت بقوة المنافسات، خاصةً مع مشاركة لاعبين من حاملي الحزام الأسود من مختلف الدول، كما أنها أتاحت للمحترفين فرص تطبيق استراتيجيات جديدة واختبار مهاراتهم على البساط أمام منافسين من أصحاب الخبرات العالية.

وعبّر البطل الإماراتي خالد الشحي، صاحب الحزام الأسود “نادي العين” للجوجيتسو، عن سعادته بتحقيق الميدالية الذهبية في منافسات فئة المحترفين وزن 62 كجم.

وقال اللاعب البرازيلي جيفرسون ألفيس جوتيو، الذي شارك في هذه البطولة للمرة الأولى حاملاً الحزام الأسود، إن المشاركة في بطولة آسيا للأندية كانت فرصة رائعة لاختبار قدراته أمام مجموعة من أفضل اللاعبين على الساحة العالمية.

وقال اللاعب البرازيلي بابلو كاستوديا، الذي شارك في فئة الحزام البني للمرة الأولى، حيث كان حاضرا في نسخة العام الماضي وحصد ذهبية وزن 85 كجم فئة الحزام البنفسجي.. إن هذه البطولة تشكل محطة متميزة في مسيرته حيث أعدد نفسه لها بشكل جيد خاصة أنها إحدى بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، التي حرص على المشاركة في مختلف نسخها.

ومع إسدال الستار على منافسات اليوم الثالث والختامي، نجحت بطولة آسيا للأندية في ترك بصمة قوية على الساحة الرياضية الدولية، تترجم قدرة أبوظبي على تنظيم بطولات عالمية بمعايير استثنائية.

وتتجه الأنظار الآن نحو بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، حيث يتطلع الجميع إلى المزيد من النزالات المثيرة والإنجازات المتميزة.

ربما يعجبك أيضا