إيدج الإماراتية تعرض تقنيات دفاعية في معرض أذربيجان للدفاع

ريمون البنا
إيدج الإماراتية تعرض تقنيات دفاعية في معرض أذربيجان للدفاع

تشارك مجموعة إيدج الإماراتية الرائدة عالميًا في مجال الدفاع والتكنولوجيا المتقدمة، للمرة الأولى في معرض أذربيجان الدولي الخامس للدفاع، والذي يقام خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر الجاري في مركز باكو للمعارض بأذربيجان.

ووفق وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024، تعرض مجموعة إيدج الإمارتية على مدار ثلاثة أيام، العديد من منتجات التكنولوجيا الذكية المعدّلة، وفق متطلبات تشغيلية محددة للعملاء، وتشمل الأسلحة الانزلاقية الموجهة المتقدمة، والذخائر الموجهة بدقة، وتقنيات الحرب السيبرانية، وأنظمة الصواريخ الجوية المتقدّمة.

معرض أذربيجان الدولي الخامس للدفاع

ضمن باقتها من الأسلحة الذكية، تعرض مجموعة “راش” من الذخائر الموجهة بدقة، ومجموعة الذخائر الجوالة للضربات السريعة من طراز “شادو”، وعائلة “ديزرت ستينغ” من الأسلحة الانزلاقية الموجهة، ومجموعة “الطارق” من الذخائر المعيارية دقيقة التوجيه، التي أثبتت كفاءتها في القتال، وتعمل في كل الأحوال الجوية ليلا ونهارا.

بالإضافة إلى منتجات وحلول متطورة ورائدة، على مستويات الحماية والوعي بالظروف المحيطة والتفوق المعلوماتي في بيئات عالية التعقيد، بهدف دعم مختلف المهام العسكرية والاستخباراتية، مثل “ACTIVECELL SAR” و”سكاي شيلد”، إضافة إلى عرض مجموعة من التقنيات والذخائر غير الفتّاكة، وباقة من الذخائر ذات العيار الصغير.

ربما يعجبك أيضا