نور علي تشارك في مسلسلات رمضان 2025 بـ«البطل»

محمد الجرزاوي
الفنانة السورية نور علي

كشفت الفنانة السورية نور علي أنها تشارك في سباق مسلسلات رمضان 2025، بالعمل الدرامي “البطل”، من إخراج الليث حجو، وفقًا لتقارير صحفية، أمس الأحد 15 سبتمبر 2024.

وعبرت نور علي عن سعادتها بتكريمها مؤخرًا، في فعاليات مهرجان الفضائيات العربية 2024، في بالقاهرة عن مسلسل لعبة حب.

الفنانة نور علي

الفنانة نور علي

مهرجان الفضائيات العربية 2024

قالت نور علي إنها لم تشعر عند تكريمها في مصر بأنها غريبة عن البلد، مضيفة: “هذا الشيء بسبب تأثير الفن المصري في الدراما والسينما علينا جميعا، وأشعر بأن هذا سيكون شعور أي عربي يأتي لمصر لأول مرة”.

وعلقت الممثلة الشابة عن كواليس مسلسل لعبة حب، وما كشفه معتصم النهار بطل العمل من محاولات استفزازها، أنه فعليا كان يستفز الجميع، ووصفته بـ”شريك النجاح” الذي يستحق تكريمه ضمن المهرجان بالتأكيد.

وقدمت نور علي التهنئة لكل صناع “لعبة حب” وباركت لهم، وقالت: “كل الحب لهم ولكل الجمهور الذي يدعمنا”، مشيرة إلى أن أكثر ما يسعدها هو “محبة الجمهور” حسب وصفها.

مسلسل لعبة الحب

أعربت الممثلة الشابة نور علي رغم تجسيدها دور البطولة في مسلسل لعبة حب، قائلة: “دور البطولة مسؤولية كبيرة، تجعل خيارات الفن محددة أكثر لدى الفنان ويكون مسؤولا عن كل خطوة يخطوها”.

ويُعد مسلسل لعبة الحب من نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والرومانسية والكوميديا، وتدور قصته حول “سما” الفتاة الفقيرة التي تمر بظروف صعبة وتريد إنقاذ شقيقها، وهو الأمر الذي يجعلها تقبل بعرض جد الفتى الوسيم “مالك الأسعد” بأن تقع في حبه.

وتنجح الفتاة في تنفيذ المهمة، ولكنها تقع في حبه في الحقيقة وتكلل قصتهما بالزواج، ويكتشف مالك الخدعة التي وقع فيها من حبيبته وجده وتتطور الأحداث في إطار مليء بالإثارة والتشويق.

ربما يعجبك أيضا