طيران الإمارات تنظم «أسبوع مستقبل الطيران» أكتوبر المقبل

آلاء أحمد
طيران الإمارات

أعلنت مجموعة طيران الإمارات ومتحف المستقبل عن تنظيم فعاليات “أسبوع مستقبل الطيران” خلال الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر المقبل، وسيوفر الحدث رؤى استثنائية وفرصًا للنقاش عن تجربة المسافرين والطلب المستقبلي على حركة السفر، والخدمات اللوجستية والشحن الجوي، علاوة على أحدث تطورات الذكاء الاصطناعي والواقع الممتد.

وقال أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، في بيان، إن “دبي تجمع كعادتها كبار القادة والمفكرين من مختلف أنحاء العالم في مجال الطيران والفضاء، لمناقشة شكل مستقبل الصناعة وتعزيز التعاون المشترك خلال فعاليات ‘أسبوع مستقبل الطيران’، تجسيداً لالتزام دبي الاستراتيجي بالاستفادة من التكنولوجيا والابتكار وتبني تقنيات الثورة الرقمية”.

جلسات نقاشية على مدار 3 أيام

تشهد فعاليات ‘أسبوع مستقبل الطيران’ جلسات نقاشية وكلمات رئيسة وورش عمل على مدار 3 أيام، وسيتناول المتحدثون وخبراء الصناعة في اليوم الأول الطلب على السفر الجوي والبنية الأساسية للمطارات، وكيف يمكن للمطارات وشركات الطيران ومصنعي الطائرات والجهات المعنية تسخير التكنولوجيا لتحسين تجربة المسافرين، وفق صحيفة الخليج، اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024.

وستركز مناقشات اليوم الثاني على التطورات في مجال الشحن الجوي والخدمات اللوجستية، كما سيناقش المشاركون كيفية تطوير عمليات الصيانة والإصلاح والتجديد في المنطقة.

وسيتناول اليوم الثالث الإمكانيات الهائلة لحلول الويب 3 والذكاء الاصطناعي وتقنيات الواقع الممتد في تعزيز كفاءة سير العمل وتقديم الخدمات.

ربما يعجبك أيضا