بسبب موقف محرج.. شاكيرا تغادر حفلها في ميامي

محمد الجرزاوي

تعرضت المغنية الكولومبية العالمية شاكيرا لموقف محرج خلال إحياء حفل بأحد النوادي الليلية، أمس الاثنين 16 سبتمبر 2024، في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلاله شاكيرا وهي ترقص بشكل عفوي على المسرح، ليفاجئها أحد المعجبين ويحاول تصويرها بشكل غير لائق، وحذرت شاكيرا المعجب ورفضت تصويره لها بهذه الطريقة، إلى أن قررت في النهاية مغادرة المسرح.

النجمة شاكيرا

النجمة شاكيرا

النجمة شاكيرا

تصدرت النجمة شاكيرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وانتشر الفيديو بين جمهورها ومحبيها وانتقدوا تصرف المعجب وأنها كانت تستمتع بوقتها واندمجت في الغناء، وعلى الجانب الآخر انتقد بعض رواد “السوشيال ميديا” شاكيرا وطالبوها بارتداء ملابس لائقة حتى لا تتعرض لهذا الموقف المحرج مرة أخرى.

وكان آخر تعاون لـ شاكيرا مع المغنية الأمريكية كاردي بي بأغنية “Punteria” على طريقة الفيديو كليب، وطرحتها منذ أشهر عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وعبر حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي وتلقت نجاحًا ملحوظًا.

وتستعد شاكيرا لإحياء عدد من الحفلات ضمن جولتها الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية المقرر أن تبدأ مطلع شهر نوفمبر المقبل وتمتد حتى نهاية شهر ديسمبر 2024.

ربما يعجبك أيضا