موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت والقنوات الناقلة

محمد ابراهيم الخولي
موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي  ريال مدريد الإسباني، نظيره شتوتجارت الألماني، اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 36 فريقًا للمرة الأولى، حيث تم إلغاء نظام المجموعات، على أن تكون البطولة بنظام دوري بالنقاط، يتأهل أصحاب المراكز الثمانية الأولى مباشرةً إلى دور الـ16، ويتنافس أصحاب المراكز من 9 إلى 24 على حجز المراكز الثمانية الأخرى.

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت

تنطلق مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو ، وتذاع عبر فضائية بي إن سبورت 2، بتعليق حسن العيدروس.

ويسعى ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي في الاحتفاظ باللقب، بعدما توج به العام الموسم الماضي على حساب بوروسيا دورتموند الألماني بثنائية نظيفة.

ويتربع الملكي على صدارة الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 لقبًا، وبفارق 8 ألقاب عن أقرب منافسيه إيه سي ميلان الإيطالي صاحب السبعة ألقاب.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام شتوتجارت

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على التشكيل الذي سيخوض به لقاء اليوم أمام شتوتجارت، ومن المتوقع أن يكون كالآتي:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، أنتونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش، فيدريكو فالفيردي، أردا جولر.

خط الهجوم: فينسيوس جونيور، كيليان مبابي، إيندريك.

أنشيلوتي

أنشيلوتي

ربما يعجبك أيضا