بطاقة ائتمان للشركات من «الإمارات دبي الوطني» و«دي بي ورلد»

شيماء عزيز
فيتش تؤكد تصنيف بنك الإمارات دبي الوطني عند +A

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني؛ ومجموعة موانئ دبي العالمية دي بي ورلد؛ عن إطلاق بطاقة ائتمانية جديدة للشركات تحمل علامة تجارية مشتركة، بالتعاون مع ماستركارد.

وتلبي بطاقة الائتمان الجديدة احتياجات جميع الشركات، بما في ذلك تلك التي تستفيد من خدمات شركتي دي بي ورلد ودبي التجارية في الإمارات، بالإضافة إلى حلول الجمارك والخدمات اللوجستية، وفق صحيفة الخليج، اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024.

وتستهدف البطاقة العديد من القطاعات، حيث توفر عروضًا فريدة من نوعها في دولة الإمارات، مع مجموعة من مزايا الأعمال والسفر ونمط الحياة.

ويتيح المنتج تسهيلا ائتمانيا متجددا بمعدل فائدة تنافسي للغاية، كما سيتيح استردادا نقديا على الإنفاق بدون حد أقصى. وسيحظى العملاء بإمكانية الوصول إلى مركز الاتصال الحصري لـ دبي التجارية، وهي خدمة متميزة متاحة على مدار الساعة.

ويمكن للعملاء الذين يختارون البطاقة الجديدة أيضا فتح حساب من خلال قسم الخدمات المصرفية للأعمال في بنك الإمارات دبي الوطني للوصول إلى كامل المنتجات والخدمات ذات الصلة، كما سيربط البرنامج حاملي بطاقات الأعمال بأكثر من 150 حسمًا متاحًا للتجار من خلال منصة Easy Saving Specials (ESS) من ماستركارد، وهي عبارة عن برنامج عالمي قائم على الاسترداد يوفر للتجار عروضاً محدودة الوقت يتم استردادها عند الدفع.

ربما يعجبك أيضا