بايرن ميونخ يصعق دينامو زغرب بتسعة أهداف في دوري الأبطال

حسام الدين صالح
هاري كين - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سجل هاري كين مهاجم بايرن ميونخ رباعية ليقود الفريق إلى فوز ساحق 9-2 على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي اليوم الثلاثاء في بداية مشوار الفريقين في مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وقد أصبح أكثر لاعب إنجليزي يسجل في تاريخ البطولة الأوروبية برصيد 33 هدفا.

وسجلت المباراة رقما قياسيا لأعلى عدد من الأهداف يسجله فريق واحد في مباراة بدوري الأبطال كما أنها شهدت ثاني أكبر فارق أهداف في مباراة بالبطولة.

بايرن يتقدم بثلاثية في الشوط الأول

وتقدم البافاري بثلاثة أهداف في الشوط الأول سجل أولها كين، الذي أحرز ثلاثية في فوز الفريق على هولشتاين كيل في الدوري الألماني يوم السبت الماضي، وذلك من ركلة جزاء في الدقيقة 19.

وأسكن رفائيل جيريرو الكرة في الشباك لكن الهدف لم يحتسب بداعي التسلل ثم استغل اللاعب نفسه تمريرة رائعة من جمال موسيالا ليضيف الهدف الثاني للفريق الألماني في الدقيقة 33 ثم سجل مايكل أوليس ثالث أهداف الفريق بعدها بخمس دقائق.

البافاري يحسم اللقاء بانتصار ساحق

بعدها استغل دينامو زغرب أكثر من هفوة دفاعية من جانب الفريق الألماني ورد بهدفين خلال دقيقتين في الشوط الثاني، عبر برونو بتكوفيتش في الدقيقة 49 وتاكويا أوجيوارا في الدقيقة 50 على أمل العودة في المباراة.

لكن بايرن، الذي يأمل في الوصول هذا الموسم إلى نهائي البطولة الأوروبية الذي يقام في ميونخ، أضاف هدفين خلال أربع دقائق عبر كين وأوليس لإحكام قبضته على المباراة من جديد.

وبعدها سجل كين قائد منتخب إنجلترا الهدفين الثالث والرابع له من ركلتي جزاء في الدقيقتين 73 و78 ليصبح أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف من ركلات جزاء في مباراة واحدة في تاريخ البطولة.

وسجل البديل ليروي ساني هدفا لبايرن في الدقيقة 85 قبل أن يختتم البديل الآخر ليون جوريتسكا التسجيل بالهدف التاسع للبافاري.

ربما يعجبك أيضا