نجوم عالميون يشاركون في بطولة أبوظبي الدولية لكرة السلة

أبوظبي تستضيف بطولة الوحدة الدولية الودية لكرة السلة

محمد ابراهيم الخولي
نجوم عالميون يشاركون في بطولة أبوظبي الدولية لكرة السلة

أعلن نادي الوحدة الإماراتي، مشاركة نخبة من نجوم كرة السلة العالميين في منافسات البطولة الدولية الودية التي تنطلق غدًا الخميس 19 سبتمبر 2024، في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.

وتستمر البطولة حتى 25 سبتمبر الجاري، وتقام تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وبتنظيم مشترك بين الاتحاد الإماراتي لكرة السلة، ونادي الوحدة، وشركة جلوبال أكتيف سبورتس.

المشاركون في بطولة أبوظبي الدولية للسلة

تشهد بطولة أبوظبي الدولية الودية لكرة السلة بأبوظبي مشاركة العديد من اللاعبين الأمريكيين، أوجستين روبيت، جاكار سامسون، وبرانتي ويبير من نادي الكويت الكويتي، وكلاي أنطوني أيرلي، كلينتون شابمان، وزاكاري لوفتن من نادي الحكمة اللبناني، وشانسي كولينز من الفتح الرباطي المغربي، ومايرون جوردان كريس لامار من الوحدة، وجوردان ماك راي، ومايكل ديكسون من الاتحاد السكندري المصري، وديكمبي ديكسون، وشيروود تيريل براون من الكرخ العراقي، وشاكير سميث، وتيرينس طومسون، وكريس جونسون من البشائر العماني..

وتفتتح مواجهات البطولة بلقاء الكرخ العراقي مع الكويت الكويتي، تليها لقاء الفتح الرباطي مع الوحدة، فيما تختتم منافسات اليوم الأول بلقاء الاتحاد السكندري مع منتخب الإمارات.

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الوحدة الدولية لكرة السلة عن طرح التذاكر لمباريات البطولة للجماهير عبر موقع بلاتينوم ليست المخصص لبيع تذاكر الفعاليات والأنشطة.

ربما يعجبك أيضا