عاجل| جولة لرئيس الوزراء المصري في عدة مصانع عالمية بالقاهرة

أحمد السيد

أجرى رئيس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، جولة في عدة مصانع جديدة بالقاهرة، للوقوف على التطور الصناعي في البلاد.

وقال رئيس الوزراء في تصريحات بحضور “شبكة رؤية الإخبارية”، خلال تفقده مصنع بيكو للأجهزة المنزلية، إن المصنع صرح صناعي عملاق يتم إنشائه على أرض مصر وهى واحدة من الشركات العالمية الكبرى.

جذب 3 شركات عملاقة إلى مصر

تابع رئيس الوزراء المصري أن الحكومة استهدفت جذب 3 شركات عملاقة للدخول إلى السوق المصرية، ومنها شركة هايير وبيكو والشركة الثالثة هي شركة بوش.

وأوضح رئيس الوزراء المصري أن هناك عمالة مصرية عملاقة داخل المصنع ونموذج شراكة ناجح للغاية، ويتم العمل على اجتذاب عدد من الشركات العالمية لأرض مصر.

جذب الشركات العالمية

ذكر مدبولي أن الدولة بدعم من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجهود المجموعة الوزارية، ستجذب أكبر عدد من الشركات العالمية في كل القطاعات، متابعا: “مستهدفنا كحكومة أن يكون في جميع القطاعات الصناعية أكبر المنتجين في العالم”.

وخلال الجولة، افتتح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مصنع “بيكو” لصناعة الأجهزة المنزلية، بمدينة العاشر من رمضان، بحضور عدد من الوزراء، وعقب ذلك قام بجولة تفقدية داخل المصنع واستمع لشرح حول عمل المصنع، والتقط صورة تذكارية مع العاملين بالمصنع.

رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي جو رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي جول رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي جولة مدبولي مصطفى مدبولي

ربما يعجبك أيضا