تهاني في مسلسل برغم القانون.. من هي بتول الحداد؟

علي محمد
من هي تهاني في مسلسل برغم القانون؟

تجسد الفنانة المصرية بتول الحداد شخصية تهاني في مسلسل برغم القانون، إذ تعد واحدة من الشخصيات الرئيسية في العمل الدرامي الذي أثار اهتمام الجمهور خلال عرضه في موسم الأوف سيزون.

ويتميز المسلسل بطابع غامض ومشوق، حقق نسب مشاهدة مرتفعة بفضل قصته المثيرة وشخصياته القوية.

من هي بتول الحداد؟

تلعب بتول الحداد دور تهاني، زوجة (محمود شرشر – محمد محمود عبدالعزيز). وهي امرأة محجبة من بورسعيد تواجه مشكلة كبيرة في حياتها الزوجية، فهي غير قادرة على الإنجاب، ما يدفع زوجها للتفكير في الزواج من أخرى لتحقيق حلمه في تكوين أسرة.

وتعيش تهاني حياة مليئة بالتحديات والصراعات الداخلية بسبب هذا الوضع، ولكنها تسعى في النهاية لتغيير حياتها وكشف أسرار زوجها بالتعاون مع ليلى، التي تلعب دورها الفنانة إيمان العاصي.

وبتول الحداد هي فنانة مصرية صاعدة، بدأت مشوارها الفني بخطوات ثابتة نحو الشهرة، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وكان أول ظهور في فيلم “فتاة المصنع عام 2013 ” تحت إشراف المخرج الراحل محمد خان. كما شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية الناجحة مثل “يونس ولد فضة” و”نسر الصعيد”، إلى جانب مسلسل “صلة الرحم” الذي حققت من خلاله نجاحًا لافتًا في موسم رمضان الماضي.

تهاني برغم القانون

تهاني برغم القانون

من خلال دور تهاني في مسلسل برغم القانون، أظهرت بتول الحداد قدرتها على تقديم شخصية تحمل الكثير من المشاعر المتداخلة، ما بين الألم والصبر، والمقاومة من أجل الحصول على حقها في الحياة الزوجية، وقد لاقى أداؤها إشادة كبيرة من الجمهور والنقاد، الذين أشادوا بملامحها الهادئة وأدائها البسيط والمقنع للمشاهدين.

بتول الحداد وزوجها

فيما يتعلق بحياتها الشخصية، احتفلت بتول الحداد مؤخرًا بزواجها من المنتج المصري مصطفى الغزولي، وهو من الشخصيات البارزة في مجال الإنتاج الدرامي والسينمائي في مصر، قدم الغزولي العديد من الأعمال الناجحة، وكان آخرها مسلسل “صيد العقارب” الذي عُرض على شبكة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

بتول الحداد وزوجها

بتول الحداد وزوجها

واستطاعت الفنانة بتول الحداد من خلال دور تهاني في مسلسل “برغم القانون” أن تثبت موهبتها العالية وتترك بصمة في عالم الدراما المصرية. يبقى دورها في المسلسل محل اهتمام الجمهور، الذي يترقب ما سيحدث لشخصية تهاني وما تحمله الحلقات القادمة من أحداث شيقة.

من هو الكاتب حسام الحداد؟

يشار إلى أن بتول الحداد هي ابنة الكاتب والباحث المصري حسام الحداد وهو متخصص في دراسة التراث الإسلامي وتحليل حركات الإسلام السياسي.

من هو الكاتب حسام الحداد

من هو الكاتب حسام الحداد

يُعرف الحداد بآرائه النقدية وتناوله للقضايا الفكرية والدينية، من أبرز مؤلفاته “أحاديث تؤسس لدونية المرأة”.

ربما يعجبك أيضا