من داخل المحكمة.. زوجة محمد الريفي تُعلن انفصالها

علي محمد
من داخل المحكمة.. زوجة محمد الريفي تُعلن انفصالها

أعلنت زوجة الفنان المغربي محمد الريفي، “سكينة”، عن انفصالهما بشكل رسمي من داخل قاعة المحكمة. وانتشر الخبر بسرعة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مما أثار جدلاً واسعًا بين الجمهور ومتابعي الفنان.

نشرت “سكينة” زوجة محمد الريفي، صورة لها، اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، من داخل قاعة المحكمة، وأرفقتها بتعليق يكشف عن مأساة عاشتها خلال زواجها من الفنان محمد الريفي. إذ كتبت: “هذا هو المكان الذي تصلين إليه بعد مساندتك له في فقره وحزنه ومرضه ووساوسه ومشاكله وفضائحه، وتفتقدين صحتك بسببه، عندما يتجاوز أزماته، أول من يركل هي أنت، حسبي الله ونعم الوكيل”.

انفصال زوجة محمد الريفي

انفصال زوجة محمد الريفي

انفصال زوجة محمد الريفي

أثار هذا خبر انفصال زوجة محمد الريفي جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت ردود الأفعال بين التعاطف مع سكينة، والاستنكار لتصرفات محمد الريفي، وبين من انتقدوا كشفها لأمور خاصة بحياتها الزوجية.

محمد الريفي 27 عامًا، مغني مغربي اشتهر بعد فوزه بلقب برنامج “ذا إكس فاكتور آرابيا” في موسمه الأول، بعد فوزه باللقب، أصدر محمد الريفي العديد من الأغاني والألبومات التي حققت نجاحًا كبيرًا، كما قدم الريفي العديد من الحفلات الغنائية في مختلف الدول العربية، وحظي بحضور جماهيري كبير.

ربما يعجبك أيضا