عمرو سلامة يوجه رسالة لـ شيكابالا بعد الفوز على الأهلي

علي محمد
عمرو سلامة يوجه رسالة لـ شيكابالا بعد الفوز على الأهلي

أثار المخرج المصري عمرو سلامة حماسة جماهير نادي الزمالك بتوجيهه رسالة شكر وتقدير إلى قائد الفريق شيكابالا، وذلك بعد فوز الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

وجه عمرو سلامة رسالة لشيكابالا عبر خاصية الستوري حسابه الرسمي على منصة إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: “ومفيش حاجة في الكورة تفرح قد أنك تشوف فرحته”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

عمرو سلامة

عمرو سلامة

يعرض حاليًا للمخرج عمرو سلامة، برنامج كاستيج عبر شاشة dmc، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصًا حقيقية.

برنامج كاستنج 2024

في وقت سابق، كشف عمرو سلامة تفاصيل برنامج “كاستنج”، عبر حسابه بموقع فيسبوك، قائلًا: “بدء تصوير كاستنج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية”.

وتابع عمرو سلامة عن تفاصيل اختيار المواهب في البرنامج: “بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل، شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلًا شوفناها وأتوقع لهم مستقبل كبير”.

ربما يعجبك أيضا