«بعد شائعة انفصالها».. بشرى تتوعد بملاحقة الحملات الممنهجة

محمد الجرزاوي
الفنانة بشرى

قررت الفنانة المصرية بشرى الرد على شائعات انفصالها عن زوجها خالد حميدة بطريقة عملية، خصوصا أن الأمر بات متكررًا وأشبه بالحملات الممنهجة، في تصريحات لبرنامج ET بالعربي أمس الأحد 29 سبتمبر 2024.

وقالت بشرى: “وجودنا مع بعض أنا وخالد أكبر تكذيب للشائعات، وأقول للناس لا تصدقوا كل ما تسمعوا، لأن في شائعات مغرضة وحملات ممنهجة”.

بشرى وزوجها

بشرى وزوجها

الفنانة بشرى

كشفت الفنانة الشابة بشرى عن إنها تستعد للاتفاق مع شركة عالمية لكشف المسؤولين عن إطلاق شائعات حول حياتها الشخصية، بعد تداول شائعة انفصالها عن زوجها خالد حميدة.

وأضافت بشرى: “قررت الاتفاق مع شركة عالمية للكشف عن الناس اللي بتعمل حملات سواء ضدي أو ضد أي فنان، حتى لو هسيب كل اللي ورايا وأركز في الموضوع ده. إحنا حوالينا حروب وبلاد بتصارع عشان تعيش، مش معقول نبقى بالتفاهة دي”.

وعن فارق السن بينها وبين زوجها الذي يتطرق له الناس كثيرا، قالت بشرى: “حكاية فرق فرق السن بيني وبين زوجي بسيط، وكنا في المدرسة معًا، وهذا الأمر خاص بنا”.

تكريم محمود حميدة

تطرقت بشرى للحديث عن تكريم الفنان الكبير محمود حميدة في مهرجان الجونة السينمائي، قائلة: “حميدة بيتكرم كل يوم في قلبي، وأستاذنا كلنا، وبدايتي كانت معه في فيلم (إسكندرية نيويورك) مع المخرج الراحل يوسف شاهين”.

وحكت الفنانة الشابة أن مهرجان الجونة السينمائي، الذي تعد من مؤسسيه، فكر في تكريم حميدة خلال الدورات السابقة لكن الفنان الكبير كان يرى أنه لم يئن أوان تكريمه، مضيفة: “سعيدة بقبوله هذا التكريم وهو تكريم مستحق”.

ربما يعجبك أيضا