«دبي التجاري العالمي» يختار «مومينتَس» لتعزيز الابتكار

شيماء عزيز

أعلن مركز دبي التجاري العالمي، الرائد في قطاع الفعاليات والمعارض، عن اختياره لشركة مومنتَس تكنولوجيز (Momentus Technologies) الإماراتية، شريكًا استراتيجيًا لتعزيز الابتكار في العمليات التشغيلية للفعاليات والقاعات، وتأتي هذه الشراكة استكمالًا للنجاحات الكبيرة التي حققها المركز خلال عام 2023 حيث استقبل 2.47 مليون زائر من مختلف أنحاء العالم.

وتُعد مومينتَس تكنولوجيز شركة عالمية رائدة في تقديم الحلول المتقدمة التي تمكّن الشركات من إدارة مراكز الفعاليات بفعالية، وفق صحيفة البيان الإماراتية، اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024.

دمج الحلول

يهدف المركز عبر دمج الحلول المتطورة لشركة مومنتَس تكنولوجيز إلى وضع معايير جديدة للكفاءة والابتكار ضمن محفظته الواسعة والمتنوعة من المعارض والمؤتمرات والفعاليات عالمية المستوى.

وستقدم مومنتس تكنولوجيز، الشركة الرائدة في حلول إدارة المراكز والفعاليات المبتكرة، منصةً متكاملة مخصصة تمكّن المركز من الإشراف على عمليات حجز الفعاليات وإدارة العمليات التشغيلية وتحليل البيانات في الوقت الفعلي.

كما ستعمل الشركة عن قرب مع مركز دبي التجاري العالمي لتعزيز الكفاءة وتقديم خدمات عالية الجودة لمختلف الفعاليات التي يستضيفها، معتمدة على خبرتها الواسعة في إدارة العمليات اللوجستية المعقدة باستخدام أحدث التقنيات.

ربما يعجبك أيضا