مواعيد عرض حلقات مسلسل العبقري على MBC وشاهد

محمد الجرزاوي
مسلسل العبقري التركي

يبدأ عرض حلقات مسلسل العبقري على MBC، ابتداءً من يوم الأحد 6 أكتوبر 2024 على قناة MBC1، ومنصة شاهد التابعة لشبكة قنوات mbc.

وبدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل العبقري عبر شبكة قنوات Show TV، التركية الاثنين 9 سبتمبر 2024، بطولة النجم التركي أراس بولوت، بعد أن انتظره عشاق الدراما التركية لفترة طويلة.

أبطال مسلسل العبقري 2024

أبطال مسلسل العبقري 2024

مواعيد عرض مسلسل العبقري على MBC

يعرض مسلسل العبقري على MBC ابتداءً من يوم الأحد 6 أكتوبر 2024 على قناة MBC1، ومنصة شاهد، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت السعودية ومصر ولبنان، ويعاد العرض في اليوم التالي في تمام الساعة 4:30، من بطولة النجم التركي آراس بولوت إينيملي، وإردال بشيكجي أوغلو دور إسكندر والد ديفران، وهو مكون من 60 حلقة، وهو من تأليف داملا سيريم، وإخراج أوموت آرال.

ويعرض مسلسل العبقري 2024، أيضًا عبر شبكة قنوات Show TV التركية، كل إثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 8 بتوقيت تركيا، ويستمر عرض حلقات المسلسل أسبوعيًا.

ويعرض مسلسل العبقري التركي أيضا الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وسوريا، والساعة 9 مساءً بتوقيت دولة الإمارات وعمان، والساعة 7 مساءً بتوقيت ليبيا، وكذلك الساعة 6 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمسلسل العبقري التركي 2024

يبحث محبو المسلسلات التركية أيضًا، عن القنوات الناقلة للمسلسل العبقري التركي، والترددات الخاصة بها، فيعرض العبقري عبر قناة (شو تي في) show tv.

ويمكن متابعة قناة show tv، التي تذيع مسلسل العبقري التركي، عبر تردد القمر الصناعي نايل سات: 12209، معامل الاستقطاب: رأسي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4، بجودة صورة عالية الدقة HD.

وأعلنت مؤخرًا منصة شاهد التابعة لشبكة قنوات mbc،عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، إقتراب موعد عرض مسلسل العبقري التركي 2024.

عدد حلقات مسلسل العبقري

يتكون مسلسل العبقري من 60 حلقة، وتدور أحداث قصة مسلسل العبقري التركي حول اكتشاف إسكندر والد الطفل ديفران العبقري الذي يستخدم ذكاءه الخارق لمواجهة والده المستغل لإنقاذ عائلته حيث يتمتع الابن بموهبة استثنائية في الرياضيات منذ سن مبكرة، ونشأ ديفران مع والدته جولتشي في حي شعبي، وكان له قصة حب مع أسماء منذ طفولته.

وبدأ تصوير مسلسل العبقري التركي، في نهاية شهر يناير الماضي، يحمل توقيع كاتبة السيناريو داملا سيريم، بينما أخرج العمل المخرج أوموت آرال، يلعب آراس بولوت إينيملي دور ديفران، بينما يؤدي الممثل إردال بشيكجي أوغلو دور إسكندر، والد ديفران، الذي اكتشف موهبة ابنه الرياضية ويقوم بتدريبه منذ الصغر.

 

 

ربما يعجبك أيضا