أشرف زكي يكشف عن أسباب وقف فيلم التاروت

علي محمد
أشرف زكي يوضح أسباب وقف فيلم التاروت بطولة سمية الخشاب

أعلن نقيب المهن التمثيلية الفنان المصري أشرف زكي، إيقاف ترخيص فيلم التاروت، الذي تشارك في بطولته سمية الخشاب، بعد الجدل الذي أثاره صناع العمل باستعانتهم بالـ بلوجر علي غزلان، وهو ما اعتبره زكي تجاوزًا في معايير المهنة.

وقال أشرف زكي في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024، إن إيقاف الترخيص جاء نتيجة لاستعانة صناع الفيلم بشخص غير منتسب لنقابة المهن التمثيلية دون الحصول على إذن أو تصريح مسبق. موضحًا أنه سيتم التحقيق مع أبطال وصناع العمل للتأكد من مدى الالتزام بالقوانين واللوائح المتبعة.

سبب التحقيق مع صناع فيلم التاروت

أثار إعلان مشاركة علي غزلان في فيلم “التاروت” موجة من الجدل بين الجمهور، حيث اعتبر البعض أن مشاركة البلوجر في عمل سينمائي يُعد خطوة غير مألوفة، خاصة في ظل وجود نجوم كبار مثل سمية الخشاب ورانيا يوسف. وفي تعليقه على الموضوع، قال المخرج إبرام نشأت إن غزلان يشارك بدور بسيط في الفيلم، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور، ولكن هذا الأمر لم يمنع من إثارة حالة من الجدل داخل الوسط الفني.

إلى جانب إيقاف الترخيص، أعلن أشرف زكي أنه سيتم فتح تحقيق مع صناع الفيلم، ومن ضمنهم النجوم الرئيسيون للتأكد من مدى صحة الإجراءات التي تم اتخاذها، وأكد أن النقابة لن تتهاون في الحفاظ على حقوق أعضائها والتأكد من احترام المعايير المهنية.

وفي الأيام الماضية، كان حذر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المنتجين، من الاستعانة بـ البلوجر والتيك توكر في الأعمال الفنية، متوعدًا لكل من يستعن بهؤلاء الأشخاص، وذلك حفاظًا على الفن المصري، وما يقدمه النجوم لـ الفن.

ربما يعجبك أيضا