انتحار محمد القس.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة الـ12

علي محمد
انتحار محمد القس.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة الـ12

شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل برغم القانون، تطورات مثيرة وأحداثًا درامية قوية، خاصة بعدما اكتشفت ليلى (إيمان العاصي) الحقيقة كاملة عن زوجها أكرم (محمد القس) وقررت الانتقام منه.

تبدأ الحلقة 12 كم مسلسل برغم القانون بتكثيف ليلى لخطتها للانتقام من أكرم، الذي قام بتزوير جميع الأوراق الرسمية للهروب من عقوبة السجن لمدة 10 سنوات، بعدما تسبب في إصابة شقيق زوجته الأولى بعاهة مستديمة، ليلى قامت بمواجهة بريهان (فرح يوسف)، الزوجة الأولى لأكرم، لتكشف لها حقيقة زوجها.

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12

خلال المواجهة، تتعاون بريهان مع ليلى، بعدما اكتشفت أن أكرم تزوجها خلال الفترة التي كان يجب أن يقضيها في السجن، وأنجب منها ثلاثة أطفال، بينما أخفت عنه حقيقته طيلة هذه السنوات.

تتطور الأحداث بسرعة عندما تواجه بريهان زوجها أكرم بالحقيقة، وتتهمه بخداعها طوال هذه السنوات. يحاول أكرم تبرير أفعاله بأنها كانت محاولة لإخفاء هويته ولعيش حياة طبيعية، ولكنه يؤكد في الوقت نفسه أنه لا يزال يحبها. تغضب بريهان وتطلب الطلاق وتقوم بتهديده بسكين عندما حاول منعها من مغادرة المنزل.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12

النهاية الصادمة للحلقة 12 برغم القانون

تنتهي الحلقة بمشهد صادم حيث يُكتشف أن أكرم قد تناول حبوبًا في محاولة للانتحار، ويُترك ملقى على الأرض فاقدًا للوعي. يرى ابنه هذا المشهد المروع ويخبر والدته بريهان بما حدث.

ملخص مسلسل برغم القانون

ملخص مسلسل برغم القانون

ومن المتوقع أن يستمر المسلسل في جذب الأنظار بأحداثه المشوقة والصراعات الدرامية التي تزداد تعقيدًا، مما يجعله واحدًا من أبرز الأعمال التلفزيونية خلال هذه الفترة.

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

ربما يعجبك أيضا