مسلسل مطعم الحبايب الحلقة الأولى.. أزمة بين مالك وهدى المفتي

أحمد العشري
مسلسل مطعم الحبايب موعد العرض

طرحت منصة شاهد الإلكترونية الحلقة الأولى من المسلسل المصري مطعم الحبايب بطولة الفنان أحمد مالك والفنانة هدى المفتي اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024، وشهدت الحلقة أحداثًا شيقة منها افتتاح الشيف أبوالمجد بيومي فؤاد المطعم الذي ورثه عن جدته منذ سنوات من إغلاقه، بعد رفده من القناة التي كان يعمل شيفًا بها.

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مطعم الحبايب، إخبار أبوالمجد بيومي فؤاد لـ ابنته ديدي الفنانة هدى المفتي، التي تعمل فود بلوجر، أنه استقال من القناة التي كان يعمل بها شيف ولم يخبرها بالحقيقة أنه تم رفده، وتعرف أبوالمجد على صبحي أحمد مالك ويعمل مالك عربة كبدة، وذلك بعدما تشاجرت معه ابنته ديدي.

مسلسل مطعم الحبايب3

مسلسل مطعم الحبايب الحلقة الأولى

زار أبوالمجد صبحي في يوم آخر، وطلب منه أن يعمل شيف في المطعم الذي سيفتتحه، ولكن أخبره صبحي أنه يريد أن يفتتح المطعم الخاص به، وبالفعل اتفق صبحي مع مالك محل أن يستأجره فور أن يجهز المال المطلوب.

شاركت ديدي في مسابقة للطهي رغم أنها لا تفقه شئ عنه، وحدثت كارثة خلال المسابقة وهي أن لجنة التحكيم اُصيب بالتلوث بعد تناول الطعام الذي أعددته ديدي، ثم أنسحبت من المسابقة وأصبحت مطالبة بدفع مليون جنيه الشرط الجزائي.

مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 1

الحلقة 1 مسلسل مطعم الحبايب على شاهد

كما شعر صبحي بالصدمة عندما أزالة البلدية عربة الكبدة الخاصة به لأنها غير مرخصة، كما أن مالك الكحل الذي كان من المفترض أن يستاجره صبحي خلف وعده وافتتحه مطعم، وتشاجر معه صبحي بعدما اكتشف ذلك.

انتهت الحلقة الأولى من مسلسل مطعم الحبايب بطلب صبحي من أبوالمجد أن يعمل لديه في المطعم الخاص به، كما عرفه على غالية الفنانة انتصار، وبشندي الفنان إسلام إبراهيم، طاهيين محترفين واتفق معهما على العمل في مطعمه، ووافق أبوالمجد على دفع الشرط الجزائي لـ ابنته بشرط أن تعمل معه في المطعم، ثم افتتح أبوالمجد المطعم باسم مطعم الحبايب وذلك المطعم الذي ورثه عن جدته وكان يحمل نفس الاسم.

مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 222122

مسلسل مطعم الحبايب من بطولة أحمد مالك وهدى المفتي وبيومي فؤاد وانتصار وعايدة رياض وسامي مغاوري وإسلام إبراهيم، كما يشهد أيضًا عددًا من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، ويأتي العمل من تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 24 مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 222125 مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 22214 مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 2224 مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 228 مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 222122 مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 2221 مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 222 مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 22 مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 21 مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 11

ربما يعجبك أيضا