بدرية طلبة تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية لهذا السبب

علي محمد
بدرية طلبة تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية لهذا السبب

أعلنت الفنانة المصرية بدرية طلبة، اعتذارها عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، حيث كان من المقرر تكريمها في الدورة الحالية.

وجاء قرار الاعتذار بسبب ظروف خاصة تمر بها الفنانة، ما منعها من المشاركة في الدورة الـ40 مهرجان الإسكندرية السينمائي. وقد عبرت الفنانة عن أسفها الشديد لعدم قدرتها على حضور التكريم، مؤكدةً تقديرها الكبير لهذا التكريم ودور المهرجان في دعم السينما المصرية والعربية.

بدرية طلبة تعتذر

كتبت بدرية طلبة اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت فيه: “شكرًا لكل القائمين على مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط على تكريمي، وبعتذر لإدارة المهرجان عن التكريم لأسباب وظروف خاصة”.

بدرية طلبة

بدرية طلبة

يشار إلى أنه تقام حاليًا، فعاليات الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط، خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر، وتحمل اسم النجمة نيللي، ويرأسها الناقد السينمائي الأمير أباظة، رئيس رابطة الكتاب والنقاد السينمائيين، وتُقام هذه الدورة تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

ربما يعجبك أيضا