اليوم حفل ماجد المهندس في الكويت.. القنوات الناقلة بث مباشر

علي محمد
اليوم حفل ماجد المهندس في الكويت.. القنوات الناقلة بث مباشر

تترقب الجماهير العربية والخليجية اليوم الحدث الفني الذي سيشهده حفل ماجد المهندس في الكويت، حيث يُعد الفنان العراقي ماجد المهندس واحدًا من أبرز النجوم في الساحة الغنائية العربية، ويملك جمهورًا واسعًا في دول الخليج.

يقام حفل ماجد المهندس في الكويت اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير، والحفل بقيادة المايسترو مدحت خميس.

حفل ماجد المهندس في الكويت بث مباشر

يستعد مسرح أرينا الكويت لاستقبال واحدة من أبرز حفلات الطرب العربي، حيث يحيي الفنان ماجد المهندس حفله الضخم تحت عنوان “صوت الحب” اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024.

سيتم نقل حفل ماجد المهندس في الكويت بث مباشر في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر عدد من القنوات التلفزيونية والمنصات الرقمية، تم تنظيم الحفل من قبل شركة “ايفنتكوم” بإشراف فني من شركة “روتانا”، التي تسعى لتقديم تجربة فنية متميزة باستخدام أحدث التقنيات الصوتية والمرئية.

حفل ماجد المهندس في الكويت بث مباشر

حفل ماجد المهندس في الكويت بث مباشر

القنوات الناقلة لحفلة ماجد المهندس في الكويت 2024

لمن يرغب في متابعة ومشاهدة حفل ماجد المهندس، تم الإعلان عن مجموعة من القنوات الناقلة لحفل اليوم، وهي:

“قناة روتانا خليجية، قناة روتانا موسيقى، قناة روتانا كلاسيك، قناة LBC، إذاعة روتانا إف إم”.

بالإضافة إلى البث التلفزيوني، يتاح للجمهور متابعة حفلة ماجد المهندس لايف عبر الإنترنت من خلال عدد من المنصات الرقمية، بما في ذلك قناة روتانا على يوتيوب، والتي ستقدم بثًا مباشرًا بجودة عالية. كما يمكن للجمهور متابعة الحفل عبر صفحات السوشيال ميديا لمحبي ماجد المهندس، حيث سيتم عرض الحفل بشكل مباشر.

ربما يعجبك أيضا