السيسي ومحمد بن زايد يشهدان تخرج دفعة جديدة للكليات العسكرية

علي عبدالعزيز

حضر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية والكليات العسكرية، اليوم الخميس، في الأكاديمية العسكرية المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المقرر تخريج الدفعة 118 من الكلية الحربية، والدفعة 75 من الكلية البحرية، والدفعة 91 من الكلية الجوية، والدفعة 61 من الكلية الفنية العسكرية، والدفعة 52 دفاع جوي، والدفعة 53 من الكلية التكنولوجية.

وشهد الرئيسان خلال الحفل، عرض فيلم تسجيلي بعنوان “مستقبل أفضل نحو الجمهورية الجديدة”، حول النهضة العمرانية التي شهدتها مصر، والتطور الكبير في المدن الجديدة، بالإضافة إلى تنمية سيناء والعاصمة الإدارية الجديدة التي تضاهي أجمل مدن العالم من حيث البنية التحتية والتكنولوجيا، بحسب وسائل إعلام مصرية.

وأبدى الرئيس السيسي اهتمامًا خاصًا بمستويات التأهيل الفكري والثقافي للطلاب، في إطار استعدادات الأكاديمية لتخريج دفعات جديدة لعام 2024.

ووصل الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد وصل إلى مصر، مساء اليوم الخميس، في زيارة عمل، وكان في استقباله بمطار القاهرة الرئيس السيسي.

ربما يعجبك أيضا