مارسيليا يواجه أنجيه بحثًا عن صدارة مشتركة للدوري الفرنسي

التشكيل المتوقع لمارسيليا أمام أنجيه بالدوري الفرنسي

مارسيليا يواجه أنجيه بحثًا عن صدارة مشتركة للدوري الفرنسي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، نظيره أنجيه، اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى “ليج 1”.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فيلودروم، وتذاع عبر فضائية “بي إن سبورت 1”.

موقف مارسيليا وأنجيه في الدوري الفرنسي

يسعى فريق أولمبيك مارسيليا بقيادة مدربه الإيطالي روبيرتو دي زيربي لتحقيق الانتصار على أنجيه ومطاردة باريس سان جيرمان المتصدر.

ويتواجد مارسيليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات، حقق خلالها الفوز في 4 مباريات، تعادل في واحدة، وخسر في مثلها، وسجل لاعبوه 15 هدفًا، واستقبلت شباكه 7 أهداف، ويتأخر بثلاث نقاط عن باريس سان جيرمان وموناكو أصحاب المركزين الأول والثاني على الترتيب.

على الجانب الآخر، يقبع فريق أنجيه في قاع الجدول بنقطتين فقط جمعهما من تعادلين، وتلقى 4 هزائم، ولم يذق طعم الانتصارات حتى الآن، وسجل لاعبوه 4 أهداف، واستقبلت شباكه 12 هدفًا.

التشكيل المتوقع لمارسيليا

يدرس الإيطالي دي زيربي المدير الفني لفريق مارسيليا إجراء بعض التعديلات في تشكيل فريقه اليوم عن التشكيل الذي خاض به اللقاء الماضي أمام ستراسبورج وخسره بهدف نظيف.

من المتوقع أن يبدأ مارسيليا مباراة أنجيه اليوم بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: رولي.

خط الدفاع: موريلو، هويبيرج، ليليان براسيه، ليوناردو باليردي

خط الوسط: كوندوبيا، أدريان رابيو، أمين حارث.

خط الهجوم: ماسون جرينوود، لويس هينريك، إيلي واهي.

دي زيربي

دي زيربي

ربما يعجبك أيضا