بسبب صورة لوالده.. نجل أحمد شيبة يقاضي بلوجر

أحمد العشري

تصدر الفنان المصري أحمد شيبة قائمة المواضيع الأكثر بحثًا على منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما على موقع التدوينات القصيرة إكس، عقب انتشار صورة له وهو نائم في الطائرة خلال رحلته إلى قطر لإحياء حفلة.

ونشر البلوجر ياسر أحمد عبر صفحته الشخصية بموقع إنستجرام، صور ظهر فيها مع زوجته آية إبراهيم أثناء سفرهما إلى قطر، وظهر في المقعد الخلفي الفنان أحمد شيبة وهو نائم في الطائرة، مما أثار حالة من الجدل بين مؤيد ومعارض لنشره الصورة.

صورة أحمد شيبة في الطائرة تثير الجدل

خرج حودة نجل الفنان أحمد شيبة، معبرًا عن غضبه من الصورة، ونشر فيديو عبر تيك توك، قال فيه: “فيه حد المفروض أنه مشهور ومراته برضو مشهورة كانوا رايحين قطر وأنا والدي كان رايح عشان عنده حفلة هناك وكان نايم في الطيارة من التعب عشان كان عنده شغل كتير في القاهرة”.

أضاف حودة: “الشاب اللي صور الصورة دي خفة دمه معدية كل الحدود، أنت نزلت الصورة عندك على السوشيال ميديا والموضوع أنت ممكن تكون شايفة مضحك بس هو متشافش مضحك”.

@abu.abed11

#حودة_شيبة #لايف_حوده_شيبه #حودة_شيبة_الواجهه #عابد #تصاميم_عابد #اكسبلور #fyp @حوده شيبه

♬ الصوت الأصلي – ﮼عابد

تابع حودة: “فيه محامي رفع عليك قضية أنت وزوجتك لأنك تعديت على الخصوصية ومش جدعنة ولا رجولة، المحامين اللي شغالين معانا في المكتب خدوا الموضوع بجدية، إزاي شخصية عامة يتصور وهو نايم بدون إذنه؟”.

ربما يعجبك أيضا