زوار معرض «ويتيكس» 2024 في الإمارات يتجاوزن 50 ألفًا

عبدالرحمن محمد
معرض-ويتيكس

استقطبت الدورة السادسة والعشرون من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة في الإمارات “ويتيكس“، 50598 زائراً من مختلف أرجاء العالم.

وتعرف الزوار خلال الحدث، على أحدث تقنيات الطاقة والمياه والطاقة النظيفة والمتجددة والتحول الرقمي والأمن السيبراني والمدن الذكية والمستدامة والشبكات الذكية والتنقل الأخضر والصحة والسلامة في المنزل وبيئة العمل، واستدامة قطاع النفط والغاز ومختلف القطاعات الحيوية التي تسهم في رسم ملامح المستقبل المستدام، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024.

اختتام أعمال المعرض

شارك في المعرض، الذي استمر 3 أيام واختتم أعماله أمس الخميس، أكثر من 2800 شركة من 65 دولة، وتضمن 21 جناحاً دولياً من 14 دولة.

ونظمت هيئة كهرباء ومياه دبي معرض “ويتيكس” بتوجيهات من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي.

وعلى هامش الدورة السادسة والعشرين من معرض “ويتيكس”، عُقدت أكثر من 130 جلسة وندوة نقاشية متخصصة بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين من جميع أنحاء العالم، سلطت الضوء على الابتكار والاستدامة والطاقة النظيفة، والسيارات الكهربائية، ومعالجة المياه والنفايات، والتنقل المستدام، والإستراتيجيات المناخية، والحوكمة البيئية والاجتماعية، والتكامل الرقمي في الطاقة، وإزالة الكربون، والتمويل المناخي، والتحول الرقمي، والمدن الذكية، والتقنيات الناشئة، وغيرها.

ربما يعجبك أيضا