بسبب تعليقات خارجة.. مها أحمد تشتبك مع متابعيها

أحمد العشري

شاركت الفنانة المصرية مها أحمد متابعيها مقطع فيديو جديد، ظهرت فيه وهي تغني إحدى الأغنيات الشعبية المصرية، لتتعرض بسببها لانتقادات جمهورها.

ونشرت مها أحمد، فيديو جديد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على شكل “ريل”، مساء أمس الجمعة 4 أكتوبر 2024،  وظهرت فيه وهي تغني أغنية “سمعت كلامكم عني” للمطرب رضا البحراوي، ليتفاعل معها متابعيها وتتنوع التعليقات عليه، إذ اعترض البعض ورأوا أنها تكيد البعض خاصةً بعد أزماتها الأخيرة.

https://www.facebook.com/reel/418636407609028

مها أحمد تشتبك مع الجمهور من جديد

دخلت مها أحمد في مشادة كلامية مع بعض المتابعين الذين وصفوها ببعض الكلمات المسيئة، بل وتعرضت للسب في التعليقات، على عكس تعليقات أخرى مدحت إياها، إذ كتب متابع: “زي القمر الله أكبر عليها ودم عسل وجميلة”.

وكتب متابع غيره: “الله يرحمك كان دمك عسل”، وقال آخر: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وأتوب إليه.. ربنا يهديكي ويهدينا جميعًا إلى ما فية خير”، وردت مها على بعض التعليقات غير الجيدة بطريقة حادة.

ومؤخرًا، علقت الفنانة مها أحمد، على الهجوم الذي لاقته من متابعيها بسبب تعليقاتها غير اللائقة، وذلك عبر حسابها بموقع “تيك توك”، موضحة أنه تم اقتصاص أجزاء من فيديوهاتها اثناء ردها على بعض التعليقات التي وصفتها بأنها شتائم، وأن الفيديوهات لم تُعرض كاملة.

ربما يعجبك أيضا