قريبًا.. نور النبوي يروج لمسلسل «6 شهور» تمهيدًا لبدء عرضه

علي محمد
قريبًا.. نور النبوي يروج لمسلسل «6 شهور» تمهيدًا لبدء عرضه

يواصل الفنان المصري نور النبوي الترويج لمسلسل 6 شهور، استعدادا لعرضه بشكل حصري عبر منصة «WATCH IT» الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وقال النبوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024، “فيسبوك”: “لكل السيدات والسادة اللي بيشتغلوا في الـ REAL ESTATE والعقارات أشهر شغلانة في مصر دلوقتي، أنا وعدت ووفيت، مسلسل 6 شهور، قريبًا جدًا على منصة WATCH IT”.

مسلسل 6 شهور، يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم، نور النبوي، نور إيهاب، مجدى بدر، عدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضي.

انضم الفنان نور النبوي مؤخرًا إلى قائمة أبطال الجزء الثاني من فيلم الحريفة وذلك بعد النجاح الذي حققه جزء الأول بدور العرض السينمائي.

كما تألق نور النبوي في مارثون رمضان 2024 من خلال مسلسل إمبراطورية ميم، وهو من بطولة والده خالد النبوي إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم، حلا شيحة، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وآخرين من الفنانين.

ربما يعجبك أيضا