«الإمارات للتنمية» يقدم تمويلات تراكمية كبيرة بالربع الثالث

عبدالرحمن محمد
الإمارات-التتنمية

استضاف مصرف الإمارات للتنمية فعاليات الدورة الخامسة من ملتقى التواصل والشراكة في متحف الاتحاد بدبي، التي أقيمت بالشراكة مع مبادرة “اصنع في الإمارات”، التابعة لوزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة.

وتضمن الملتقى الذي عقد تحت شعار “ما وراء الآفاق: التعاون الإبداعي لاستكشاف مستقبل دبي المستدام”، 3 جلسات نقاشية استكشف المشاركون خلالها الإمكانات الكبيرة التي يمكن للإمارة إطلاقها بالاستفادة من بنيتها التحتية المتطورة القائمة على التكنولوجيا، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام”، الاثنين 7 أكتوبر 2024.

استراتيجية مصرف الإمارات للتنمية

تسهم هذا الدورة في تعزيز علاقات التعاون والشراكات الاستراتيجية بين قادة السوق في الإمارة، كما تؤكد التزام المصرف بتعزيز مكانة دبي الرائدة عالميًا في مجال الاستثمار المؤثر والثورة الصناعية الرابعة.

ومنذ إطلاق استراتيجيته في إبريل 2021، حقق مصرف الإمارات للتنمية مستوى قياسيًا في حجم تمويلاته التراكمية التي بلغت 12.9 مليار درهم بحلول الربع الثالث من 2024، مما رفع مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات.

وتم تخصيص 34% من هذه التمويلات، بما تصل قيمته إلى 4.4 مليار درهم لتطوير وتنمية القطاعات الرئيسة في دبي، ما يؤكد الدور الكبير للمصرف والتزامه في تعزيز المشهد الاقتصادي لدولة الإمارات، وتحفيز النمو المستدام في جميع أنحاء المنطقة.

ربما يعجبك أيضا