خاص| الأهلي المصري يحدد 2 مليون دولار لبيع نجمه

الأهلي المصري يحدد شروط بيع نجمه وبيراميدز يظهر في الصورة

خاص| الأهلي المصري يحدد 2 مليون دولار لبيع نجمه

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن شروط مسؤولي القلعة الحمراء لرحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، الجزائري أحمد القندوسي، المعار حاليًا لسيراميكا كليوباترا، بعد أزمته الأخيرة.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، مساء أمس الأول الأحد 6 أكتوبر 2024، يعلن فيه عرض أحمد القندوسي للبيع بعد التحقيقات التي قادها محمد رمضان المدير الرياضي بالقلعة الحمراء بسبب تصريحات اللاعب التي أدلى بها عبر فضائية أون تايم سبورت.

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي

شروط الأهلي لرحيل القندوسي

أكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حدد مبلغ 2 مليون دولار لبيع القندوسي بصفة نهائية، بعد قرار الاستغناء عنه.

وقال المصدر: “بيراميدز دخل في مفاوضات غير معلنة مع أحمد القندوسي لاعب الأهلي لضمه في فترة الانتقالات المقبلة فور انتهاء إعارته إلى سيراميكا كليوباترا، ومعرفة المبلغ المالي المطلوب لبيعه في الفترة القادمة”.

وأشار إلى أن بيراميدز يسعى بكل قوة لضم اللاعب، خاصًة بعد تألقه مع سيراميكا كليوباترا الموسم الماضي ومساهمته في تتويج الفريق ببطولة كأس الرابطة المصرية، كما أن مسؤولي النادي السماوي يسعون للتعاون مع الإدارة الحمراء وإنهاء كافة الأزمات والخلافات الماضية المتواجدة منذ تأسيس بيراميدز عام 2018.

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي

ربما يعجبك أيضا