فنانة كويتية تثير الجدل بسبب زواج شقيقتها من طليقها

أحمد العشري

أثارت الفنانة الكويتية “شوق الموسوي” حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد كشفها عن العديد من المواقف والأزمات التي تعرضت لها خلال حياتها، خاصةً ما فعلته معها شقيقتها.

وقالت شوق الموسوي خلال لقائها بـ بودكاست تحت الصفر، الذي يقدمه الممثل عبدالله الطليحي على موقع الـYouTube: “أختي جاءت تقول لي: أنا تزوجت طليقك، وسامحيني، إحنا من أم واحدة، مشيرة إلى أنها أكثر واحدة من أخواتها وقفت معها ودلعتها.

شوق الموسوي تكشف تفاصيل أزمتها مع شقيقتها بسبب طليقها

أضافت: “ماحلالك بالدنيا إلا تتزوجي غير طليقي، يومها كسرت البيت كله، انهارت نفسيتي انهارت، كنت آخد علاج نفسي خلي العالم يدري مايهمني، كنت باخد كورتيزون، ونفسيتي تحت الصفر، ونوم ما كنت أنام، أكل ما كنت أكل، كنت فقط أخد بس حبوب منومة وأنام، آبي أنسى ومخي ينسى، بدي أتخلص من الحياة ومن الواقع”.

واختتمت حديثها: “واجهتها وكلمتها بالتليفون، قولت لها إنتي بكامل قواكي العقلية، انتم خدعتوني كتير في حياتي، أمنا اللي كذبتوا على من 40 سنة راحت وإنتم شبعتوا منها وإنتم شوفتوها وأنا ما شفتها وما أعرف شكلها مو عندي مشكلة، والآن طليقي”.

وتوضيحًا لحديثها، قال إنها كانت طوال حياتها تحسب أن والدتها متوفية ولكنها اكتشفت وهي في عمر 14 أنها ما زالت على قيد الحياة، وأن لأسباب خلافات عائلة تم طرد والدتها خاصةً وأنها ليست كويتية، لتتفاجئ بعد ذلك بأنها تتصل بها وتخبرها الحقيقة كاملة.

ربما يعجبك أيضا