مواعيد عرض وإعادة الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون

علي محمد
مواعيد عرض وإعادة الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون

يشهد مسلسل برغم القانون متابعة كبيرة من الجمهور، وذلك بفضل قصته المشوقة وأداء الفنانين المميز، ومن المقرر عرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون يوم الأحد في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ON.

مسلسل برغم القانون، يُعرض على قناة ON يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويُعاد في نفس اليوم عند الساعة 1:15 صباحًا و11:30 صباحًا. أما  عن مواعيد عرضه على قناة ON دراما، فيُبث في الساعة 10:00 مساءً مع إعادة في 5:00 صباحًا و4:00 عصرًا. كما تتاح الحلقات على منصة WATCH IT قبل عرضها على التلفزيون بـ24 ساعة.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على جميع القنوات

يُعرض مسلسل برغم القانون، عبر قناة أون الفضائية من الأحد إلى الخميس، ويكون العرض الأول في تمام الساعة 7:30 مساءً، على أن يعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

يشارك في بطولة “برغم القانون”، إيمان العاصي، هاني عادل، حمزة العيلي، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.

يُبث مسلسل برغم القانون، على قناة ON دراما في الساعة 10:00 مساءً، مع إعادة في الساعة 5:00 صباحًا و4:00 عصرًا. كما يمكن للمشاهدين متابعة الحلقات قبل العرض التلفزيوني عبر منصة WATCH IT، حيث تُعرض الحلقات قبل 24 ساعة من البث التلفزيوني.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة

تدور قصة مسلسل برغم القانون عن (ليلى المحامية – إيمان العاصي) التي تعيش في مدينة بورسعيد، والتي تكتشف اختفاء زوجها بشكل مفاجئ بعد زواج دام 10 سنوات، وتبدأ رحلة البحث عن الحقيقة، وتكشف الأحداث عن العديد من الأسرار والمفاجآت.

مواعيد مسلسل برغم القانوني على واتش ات

يُذاع مسلسل برغم القانون من الأحد إلى الخميس على قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساءً، مع إعادته في الساعة 1:15 صباحًا والساعة 11:30 صباحًا، أما على قناة ON دراما، فيُبث في الساعة 10:00 مساءً، مع إعادة في الساعة 5:00 صباحًا و4:00 عصرًا، كما يمكن للمشاهدين متابعة الحلقات قبل العرض التلفزيوني عبر منصة WATCH IT، حيث تُعرض الحلقات قبل 24 ساعة من البث التلفزيوني.

يمكن لعشاق مسلسل برغم القانون متابعة الحلقة 21 يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك عبر شاشة قناة ON، كما سيتم إعادة الحلقة في اليوم نفسه في تمام الساعة 1:15 صباحًا، والساعة 11:30 صباحًا على نفس القناة. أما بالنسبة لقناة ON دراما، فستعرض الحلقة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ربما يعجبك أيضا