مهرجان الموسيقى العربية يروج لحفلاته.. فيديو

فاطمة ماجد

روج مهرجان الموسيقي العربية لدورته الـ 32، التي من المقرر انطلاقها الجمعة 11 أكتوبر 2024، وتستمر حتى يوم 24 من الشهر نفسه.

وطرح المهرجان البرومو التشويقي للدورة، حيث تضمن لقطات متنوعة من مختلف الحفلات بالمهرجان خلال دوراته السابقة، كما استعرض البرومو صور لمطربي الدورة الـ 32، والتي تحمل اسم الموسيقار والفنان الراحل سيد درويش.

الموسيقى العربية

يعد مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الحدث الموسيقي والغنائي الأهم والأضخم عربيا، حيث يقدم ألوانا مختلفة من الموسيقي الشرقية التي يتفاعل معها عشاق الموسيقي.

وأعلنت إدارة مهرجان الموسيقى العربية برئاسة الدكتور خالد داغر عن تفاصيل حفلات الدورة الـ32 من المهرجان، الذي يُعتبر واحدًا من أبرز الفعاليات الثقافية في مصر والعالم العربي.

مواعيد جميع حفلات مهرجان الموسيقى العربية 2024

من المقرر أن يُقام المهرجان في دار الأوبرا المصرية خلال الفترة من 11 أكتوبر حتى 24 أكتوبر 2024، ويضم باقة مميزة من نجوم الغناء والموسيقى في الوطن العربي.

تنطلق الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية 2024 يوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، وتستمر حتى الخميس 24 أكتوبر. يتضمن المهرجان عددًا من الحفلات التي تُحيي تراث الموسيقى العربية، بمشاركة كوكبة من الفنانين المتميزين الذين يقدمون مجموعة من الأغاني الكلاسيكية والحديثة.

ربما يعجبك أيضا