دراما رمضان 2025.. لماذا اختارت ريهام حجاج الـ15 حلقة؟‎

فاطمة ماجد
ريهام حجاج ترزق بتوأمين.. بماذا أسمتهما؟

أعلنت الفنانة المصرية ريهام حجاج عزمها خوض ماراثون دراما رمضان 2025 بمسلسل يحمل عنوان “كنترول”، هو مكون من 15 حلقة فقط بخلاف ما اعتادت عليه من مسلسلات الـ30 حلقة.

وكشفت ريهام حجاج أن مسلسل “كنترول” ينتمي إلى فئة المسلسلات الدرامية القصيرة، إذ يتكون من 15 حلقة فقط، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد صالح، وفق تصريحات صحفية اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024.

مسلسل كنترول

ويبدو أن الفنانة المصرية تسير على خطى النجاحات الكبيرة التي حققتها مسلسلات الـ15 حلقة والتي ظهرت بقوة في رمضان 2024، ونالت استحسان الجمهور بعد أن غاب عنها مشاهد المط والتطويل التي طالما كانت آفة العديد من الأعمال الدرامية.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد مجدي وعمر السعيد، وفق ما أكدت ريهام.

ومسلسل “كنترول” عو التعاون الخامس على التوالي بين ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة، بعد النجاحات التي حققاها معاً خلال السنوات الماضية في مسلسلات: “جميلة” و”يوتيرن” و”لما كنا صغيرين” و”صدفة”، الذي شاركت به ريهام في موسم رمضان الماضي.

أولى التجارب

مسلسل كنترول لـ ريهام حجاج، هو أولى تجاربها في الأعمال ذات 15 حلقة، في الدراما الرمضانية، وذلك بعدما اعتاد الجمهور، مشاهدتها في أعمال الـ 30 حلقة، خلال السنوات الماضية، ومن المقرر عن إعلان أسماء الفنانين المشاركين في العمل، خلال الفترة المقبلة.

وكانت آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج، هو مسلسل صدفة، الذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ربما يعجبك أيضا