متفوقًا على سلوت وأرتيتا.. ماريسكا مدرب الشهر بالبريميرليج

إنزو ماريسكا مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد ابراهيم الخولي
متفوقًا على سلوت وأرتيتا.. ماريسكا مدرب الشهر بالبريميرليج

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، عن تتويج الإيطالي إنزو ماريسكا المدير الفني لفريق تشيلسي بجائزة الأفضل في شهر سبتمبر بالبريميرليج.

وحصد ماريسكا جائزة المدرب الأفضل في شهر سبتمبر بعدما تفوق على الهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول، الإسبانيين ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، وأوناي إيمري مدرب أستون فيلا، والبرتغالي ماركو سيلفا مدرب فولهام.

إنزو ماريسكا 2

إنزو ماريسكا 2

ماذا قدم ماريسكا في سبتمبر ؟

خاض فريق تشيلسي تحت قيادة مدربه إنزو ماريسكا، 4 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر سبتمبر، حقق 3 انتصارات وتعادل في مباراة، ولم يتلق أي خسارة.

واستهل البلوز مشواره في سبتمبر بالتعادل أمام كريستال بالاس بهدف لمثله، ثم الفوز على بورنموث خارج الديار بهدف كريستوفر نكونكو، وضد وست هام بثلاثية دون رد، ثم أمام برايتون بنتيجة 4 – 2، وهي المباراة التي شهدت تسجيل نجم الفريق كول بالمر لجميع أهداف فريقه “سوبر هاتريك”.

ويتواجد فريق تشيلسي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، جمعها من 7 مباريات، حقق خلالها الفوز في 4، تعادل في مباراتين، وتلقى خسارة واحدة في الجولة الأولى أمام مانشستر سيتي.

إنزو ماريسكا

إنزو ماريسكا

ربما يعجبك أيضا