رسميًا.. رانيا يوسف بطلة أمام ماجد الكدواني في موضوع عائلي 3

علي محمد
رسيمًا.. رانيا يوسف بطلة أمام ماجد الكدواني في موضوع عائلي 3

انضمت النجمة رانيا يوسف إلى فريق عمل مسلسل موضوع عائلي في جزئه الثالث، بطولة الفنان ماجد الكدواني، ويعرض المسلسل على منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات mbc مصر.

وبحسب تقارير إعلامية اليوم السبت 12 أكتوبر 2024، فأن الفنانة رانيا يوسف انضمت للمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، والذي بدأ صناعه التصوير مؤخرًا، ومن المقرر أن تقدم الفنانة رانيا يوسف خطًا دراميًا جديدا ضمن أحداث العمل، بجانب أبطاله الأساسيين في الأجزاء السابقة.

قصة وأبطال مسلسل موضوع عائلي 3

ويشارك في مسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث بجانب الفنان ماجد الكدواني ورانيا يوسف، كلا من، نور اللبنانية، رنا رئيس، طه دسوقي، محمد رضوان، سماء إبراهيم، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

سبق وأعلنت منصة شاهد عن انطلاق تصوير الموسم الثالث من مسلسل موضوع عائلي بطولة ماجد الكدواني، والذي حقق نجاحا كبيرا في جزئيه الأول والثاني.

يكتشف (إبراهيم – ماجد الكدواني) أن لديه ابنة اسمها سارة، ويصبح مسؤولا عن الوصاية عليها لمدة 6 أشهر، وخلال هذه الفترة تتغير الكثير من الأمور في حياتهما، بعد مرور سنتين على لقائه بابنته، يحاول إبراهيم تقبّل فكرة رغبتها بالزواج، لكنّه يكتشف أنه قد لا يحيا ليرى يوم زفافها.

وشاركت الفنانة رانيا يوسف موخرًا، في مسلسل عمر أفندي، مع أحمد حاتم، وأية سماحة، ومصطفى أبو سريع، ومحمد رضوان، وغيرهم، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا بعد طرحه على منصة شاهد، لذلك قرر صناعه تقديم جزء ثاني.

ربما يعجبك أيضا