انتهاء الجلسة.. تفاصيل محاكمة إمام عاشور بواقعة فرد الأمن

انتهاء جلسة محاكمة إمام عاشور بشأن أزمة فرد الأمن

محمد ابراهيم الخولي
انتهاء الجلسة.. تفاصيل محاكمة إمام عاشور في واقعة فرد الأمن

غادرت هيئة الدفاع عن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، محكمة جنح الشيخ زايد بالقاهرة، اليوم السبت 12 أكتوبر 2024، وذلك بعد تقديم مذكرة الدفاع للمحكمة، وجاء على رأس فريق الدفاع، محمد عثمان محامي النادي الأهلي.

وانتهت محكمة جنح الشيخ زايد من سماع مرافعة دفاع إمام عاشور في قضية مشاجرة اللاعب مع فرد أمن بأحد المولات الشهيرة، حيث انعقدت الجلسة قرابة 17 دقيقة.

إمام عاشور

إمام عاشور

تفاصيل محاكمة إمام عاشور

ظهر فرد الأمن المجني عليه في مشاجرة المول التجاري مع إمام عاشور أمام محكمة جنح الشيخ زايد لحضور ثاني جلسات المحاكمة.

وكان علي فايز، محامي ضحية إمام عاشور، أثار الجدل عقب نظر محكمة جنح الشيخ زايد أولى جلسات محاكمة اللاعب يوم السبت الماضي بعدما تحدث عن ظهور سيدة جديدة ستثير أزمة في حياة اللاعب.

وقال دفاع ضحية إمام عاشور إن سيدة تدعى داليا حضرت إلى مكتبه وطلبت منه تولي قضية منها ضد نجم الأهلي، مؤكدًا أنه عقب الانتهاء من قضية التعدي بالضرب على فرد أمن المول سيفجر مفاجآت جديدة في قضية هذه السيدة.

دفاع إمام عاشور يطلب تأجيل القضية

طلب دفاع إمام عاشور الاطلاع على جميع المرفقات بالقضية من مقاطع الفيديو المقدمة من الشرطة التي حصلت عليها النيابة العامة من إدارة المول، كما طلب الاطلاع على الفلاشة المقدمة من دفاع المجني عليه.

وطلب دفاع إمام عاشور تأجيل القضية لحين الاطلاع على تلك المرفقات، وتغيب اللاعب عن حضور الجلسة، بينما حضر 3 محامين عنه على رأسهم مهاب عثمان.

وحضر عبد الله مصطفى، المجني عليه، رفقة محاميه علي فايز وطلب دفاع المجني عليه أمام هيئة المحكمة تعديل القيد والوصف في القضية من تهمة الضرب إلى استعراض القوة والتلويح بالعنف، مطالبًا بتوقيع عقوبة على إمام عاشور باعتباره لاعبا مشهورا يجب أن يكون قدوة لمحبيه من الشباب والأطفال ولا يخالف القانون، حيث إذا تعرضت زوجته للمعاكسة يلجأ للقانون وليس للعنف.

واقعة إمام عاشور وفرد الأمن

واقعة إمام عاشور وفرد الأمن

المجني عليه يطالب بتعويض مالي

قدم علي فايز، محامي ضحية إمام عاشور، للمحكمة حافظة مستندات تتضمن فلاشة تحتوي على 3 مقاطع فيديو لوقائع مختلفة يتشاجر فيها إمام عاشور بسبب زوجته.

كما قدم ما يفيد بسداده الرسوم الخاصة بطلب تعويض مدني مؤقت قدره 5 ملايين جنيه من إمام عاشور لصالح موكله.

فرد أمن واقعة إمام عاشور

فرد أمن واقعة إمام عاشور

ربما يعجبك أيضا