بعد رحلة علاج طويلة.. موعد عودة عبدالله الرويشد للكويت

علي محمد
بعد رحلة علاج طويلة.. موعد عودة عبدالله الرويشد للكويت

يستعد الفنان الكويتي الكبير عبدالله الرويشد للعودة إلى أرض الوطن، وقد أعلنت ابنته أسيل الرويشد عن موعد عودته، مما أثار فرحة عارمة لدى جمهوره ومحبيه في كل مكان.

ومن المقرر أن يعود الفنان عبدالله الرويشد إلى الكويت خلال الأيام القليلة المقبلة، بحسب ما أعنلته ابنته عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام اليوم السبت 12 أكتوبر 2024.

موعد عودة عبدالله الرويشد للكويت

قضى الفنان عبدالله الرويشد ما يقارب من 7 شهور في ألمانيا من أجل تلقى العلاج هناك، كشفت ابنته أسيل الرويشد عن موعد عودته وذلك يوم الخميس 17 أكتوبر الجاري، عقب تجاوزه فترة العلاج، مؤكدة أسيل عن مدى الشوق والسعادة التي يعيشها والدها بسبب عودته لجمهوره وبلادها بعد تلك الرحلة الطويلة.

وكتبت أسيل الرويشد عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على إنتسجرام: “راجع لكم بشوق وفرح بحفظ الله ورعايته يعود إلى أرض الوطن يوم الخميس 17 أكتوبر 2024، والدنا عبد الله الرويشد من المانيا بعد رحلة العلاج”.

عودة عبدالله الرويشد للكويت

عودة عبدالله الرويشد للكويت

وتفاعل العديد من النجوم من هذا الخبر، ومن ضمنهم الفنانة نوال الكويتية كانت من أوائل النجوم الذين تفاعلوا مع عودة عبدالله الرويشد وتمنت له السلامة، فكتبت تعليقًا على ما كتبته أسيل الرويشد: “عسى الله يحفظه ويرجع بالسلامه حبيبتي”، لتعلق ابنة الفنان الكويتي قائلة: “الله يسلمج خالتي نوال”، المغنية الإماراتية ريم المحمودي علقت كذلك على أنباء عودة الفنان الكويتي الكبير إلى بلاده بعد تلك الرحلة الطويلة، فكتبت: “ربي يخليه و يبارك له فيكم و في عافيته و يخليكم له حبيبة قلبي”، كما كان من بين الذين علقوا أيضا على عودة عبدالله الرويشد الإعلامي السعودي الشهير داوود الشريان.

ربما يعجبك أيضا