قادة الضيافة بالمنطقة يبحثون في دبي فرص القطاع

عبدالرحمن محمد
دبي

أعلنت شبكة الضيافة “The Hospitality Network” انطلاق مؤتمر أصحاب المصلحة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، المقرر عقده في الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر 2024 في لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، أوتوغراف كوليكشين.

وسيجمع الحدث بدعوات خاصة أكثر من 700 شخص من كبار القادة والشخصيات المؤثرة في قطاع الفنادق والعقارات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بهدف مناقشة الاتجاهات الحديثة والتحديات التي تواجه الصناعة، بحسب صحيفة البيان اليوم السبت 12 أكتوبر 2024.

السياحة في الشرق الأوسط

تشهد قطاعات السياحة والضيافة والعقارات في الشرق الأوسط نمواً لافتاً مدعومة بالاستثمارات الكبيرة في البنية التحتية والنمو السياحي الهائل.

على سبيل المثال، حقق قطاع السياحة في دبي أرقاماً قياسية حيث استقبل 9.31 مليون زائر خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، بزيادة قدرها 8.9% مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2023، وتسعى السعودية لضخ المزيد من الاستثمارات لتطوير بنيتها التحتية السياحية، واستقطاب 150 مليون زائر إلى المملكة بحلول العام 2030، مقارنةً بالهدف السابق البالغ 100 مليون.

وفي حين يواصل قطاعا الضيافة والعقارات تقدمهما في المنطقة، سيجمع مؤتمر أصحاب المصلحة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا كبار قادة قطاع الفنادق والعقارات لمناقشة التحديات الماثلة والفرص الواعدة، وكيفية دعم ممارسات الاستدامة والاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة، وتعزيز الابتكار والاستدامة التي تعد محركات أساسية لدفع وتيرة نمو القطاع.

وسيشارك أصحاب الفنادق ومطورو المشاريع الضخمة والمشغلون والمستشارون الحضور خبراتهم ورؤاهم من أجل تسهيل تبادل المعرفة.

ربما يعجبك أيضا