فيديو| نهال عنبر تكشف عن رأيها بمشاركة البلوجرز في الفن

اللي عايز يمثل يدفع.. نهال عنبر تكشف عن رأيها بشأن مشاركة البلوجرز (فيديو)

علي محمد
اللي عايز يمثل يدفع.. نهال عنبر تكشف عن رأيها بشأن مشاركة البلوجرز (فيديو)

أثارت الفنانة المصرية نهال عنبر جدلاً كبيرًا بعد تصريحاتها الأخيرة حول مشاركة المؤثرين و”البلوجرز” في الأعمال الفنية، حيث أكدت أن التمثيل ليس مجرد شكل جذاب على الشاشة، بل يتطلب موهبة حقيقية ودراسة متخصصة.

في تصريحاتها، اليوم السبت 12 أكتوبر 2024، أشارت نهال عنبر إلى أن هناك فرقًا شاسعًا بين أن يكون الشخص مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي وبين أن يكون ممثلاً محترفًا، وأكدت على أهمية الدراسة والتدريب في مجال التمثيل، وأن الموهبة وحدها لا تكفي للنجاح في هذا المجال.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Sbisiali‎‏ (@‏‎sbisiali‎‏)‎‏

تصريحات نهال عنبر

وقالت عنبر خلال لقائها مع منصة سبيسيالي الإماراتية اليوم السبت 12 أكتوبر 2024: “البلوجرز اللي عايزين يمثلوا يدفعوا وكذلك المنتج اللي عاوز تصريح » موضحة أن هذا سوف يعود بالنفع على الزملاء في العلاج والتزامات النقابة”.

وبدوره أكد نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي على أن القانون هو الضابط الوحيد لهذه القضية قائلا: “أي حد حقه يمثل لكن لازم رخصة من النقابة وتصريح بذلك زي أي حد حقه يسوق لكن هل أقدر أسوق من غير رخصة قانونية”.

يشار إلى أن نقابة المهن التمثيلية، أصدرت موخرًا خلال الفترة الماضية أصدرت قرارا بوقف تصريح عرض فيلم أوراق التاروت وذلك بسبب وجود بلوجر ضمن أبطال العمل، إعمالًا للقرار السابق الذي أصدرته بعدم التصريح بتمثيل البلوجر في المسلسلات والأفلام.

 

ربما يعجبك أيضا