مسلسل «ديبو» الحلقة 10.. انكشاف المؤامرة المدبرة ضد دياب

أحمد العشري
مواعيد عرض مسلسل ديبو

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الرعب الكوميدي ديبو، الذي يعرض عبر منصة “بانغو بلاي”، سلسلة من المفاجآت التي كشفت حقيقة المؤامرة التي تم تدبيرها ضد “دياب” الذي يجسده الفنان محمد أنور.

تبين خلال الحلقة التي أذيعت اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024، أن “رودي الصحفية” التي تجسدها الفنانة سارة الشامي، ما زالت على قيد الحياة، وأنها في الحقيقة ابنة “عبد المعبود” الذي يجسده الفنان رشدي الشامي.

مسلسل ديبو الحلقة 10

اتضح أن الفنان ماجد المصري الذي يشارك في العمل كضيف شرف، هو صاحب فندق الحيوانات الأليفة، وأن “عبد المعبود” يعمل لديه وتسبب في وفاته نتيجة المخدرات التي كان يحضرها له أثناء تواجده ليلا في الفندق.

مسلسل “ديبو”، الذي تنتجه شركة “S Productions” للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

العمل من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى “ديبو” يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

ربما يعجبك أيضا