موعد مباراة موريتانيا ومصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة موريتانيا ومصر والتشكيل المتوقع

محمد ابراهيم الخولي
موعد مباراة موريتانيا ومصر والقنوات الناقلة

يحل منتخب مصر الأول لكرة القدم، ضيفًا على نظيره الموريتاني، اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

وتستضيف المغرب بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في ديسمبر 2025، للمرة الثانية في تاريخ البلاد، بعدما استضافت نسخة 1988 التي توج بها المنتخب الكاميروني.

موعد مباراة موريتانيا ومصر

يستضيف ملعب شيخا ولد بيديا ، مباراة موريتانيا ومصر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر إذاعة مباراة موريتانيا ومصر عبر فضائية أون تايم سبورت الأرضية، وكذلك بي إن سبورت 3 القطري.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، بالعلامة الكاملة رصيد 9 نقاط، متفوقًا على الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا أصحاب المراكز من الثاني للرابع على الترتيب، ولكل منهم ثلاث نقاط.

منتخب مصر

منتخب مصر

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

يفتقد المنتخب المصري أمام نظيره الموريتاني اليوم، لخدمات نجمه المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بعدما قرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، إراحته نظرًا لطبيعة ملعب شيخا ولد بيديا الذي سيستضيف المباراة، حتى لا يتسب العشب الصناعي في إصابة اللاعب، كما يغيب نجم الهجوم مصطفى محمد بعد إصابته في المباراة الأولى، حيث فضَل الجهاز الفني إراحته خوفًا من تفاقم الإصابة.

ومن المتوقع أن يبدأ حسام حسن مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي لحراسة المرمى

خط الدفاع: محمد حمدي، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، وأحمد عيد

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، وناصر ماهر

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، تريزيجيه، وعمر مرموش

حسام حسن

حسام حسن

ربما يعجبك أيضا