برواتب تصل لـ9 آلاف جنيه.. وظائف جديدة للشباب في مصر

شيماء عزيز
علم مصر

أعلنت وزارة العمل المصرية، اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، عن توفر 225 فرصة عمل للشباب، في شركة لولو هايبر ماركت للأسواق التجارية “لولو إنترناشينال جروب”، داخل فروع مصر.

وتأتي الفرص المتاحة لمهن: خدمة عملاء، ومتلقي طلبات، وأمن إداري، وطهي أسماك، وكاشير، وخباز بلدي، وحلواني شرقي وغربي، وأمين مخازن، ومنسق ممرات، وطباخين، وفق بيان رسمي.

وظائف متاحة في مصر

وفقًا للبيان فإن تلك الفرص متاحة لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة من سن 18 إلى 40 سنة، برواتب تبدأ من 6 آلاف جنيه وحتى 9 آلاف، وذلك خلال الفترة المقبلة داخل فروع مصر وخارجها.

ويأتي ذلك بعد أسبوع واحد من لقاء وزير العمل المصري محمد جبران مع وفدِ من إدارة الشركة برئاسة حذيفة القرشي المدير الاقليمي، وحضور وائل محمد مدير الفروع، ومحمد فهمي رئيس قطاع الموارد البشرية، ومحمد حمزة رئيس قسم الموارد البشرية، والاتفاق على توفير 2000 فرصة عمل على مراحل، تزامنا مع توسعات الشركة.

وأوضحت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، أنه يمكن التقديم للحصول على تلك الفرص أونلاين من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني التالي: https://egyres.manpower.gov.eg/Registration/index، الذي تم إعداده تنفيذًا لتوجيهات الوزير جبران.

وقالت إن الفرص والأعداد المتاحة هي 40 فرد أمن، و30 كاشير، و10 متخصصين في طهي الأسماك، و5 خدمة عملاء، و40 متلقى طلبات، و15 خبازا بلديا، و10 حلواني شرقى وغربى، و15 أمين مخازن، و50 منسق ممرات، و10 طباخ.

ربما يعجبك أيضا