«3 Venom» مرشح لحصد 70 مليون دولار في أول أيام عرضه

ريمون البنا
فيلم "Venom" الجديد يحقق 70 مليون دولار في افتتاحه

يتوقع أن يحقق فيلم “Venom: The Last Dance” من إنتاج سوني، افتتاحًا قويًا بقيمة 70 مليون دولار عند عرضه في دور السينما في 25 أكتوبر.

ويأتي ذلك في وقت تشهد فيه شباك التذاكر في أكتوبر حالة من الركود، حيث انخفضت مبيعات التذاكر بنسبة 43% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، بالإضافة إلى الأداء المخيب لفيلم “Joker: Folie à Deux”، بحسب مجلة “ديدلاين” الأمريكية، أمس الاثنين 14 أكتوبر 2024.

بداية جيدة

تتجه الأعين إلى “Venom”، البطل المضاد لسبايدر مان، حيث تشير التوقعات إلى أن الفيلم سيفتتح بأقل نسبة في سلسلة أفلام “Venom”، إذ سجل الجزء الثاني (Venom: Let There Be Carnage) 90 مليون دولار عند إطلاقه، بينما سجل الفيلم الأصلي 80.2 مليون دولار. ومع ذلك، بعد الأداء الضعيف لفيلم “Joker 2″، يعد 70 مليون دولار بداية جيدة.

وعلى صعيد آخر، يُعتبر فيلم “Conclave” من إنتاج Focus Features والذي سيعرض في نفس اليوم، أحد الأفلام الأخرى البارزة، حيث حصل على تقييم 91% على موقع Rotten Tomatoes.

رغم الركود في شباك التذاكر لشهر أكتوبر، تشير بيانات شركة Comscore الأمريكية إلى أن إجمالي مبيعات التذاكر في أول 13 يومًا من الشهر بلغ 209.7 مليون دولار، بزيادة قدرها 4% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وبالرغم من عدم تحقيق “Joker 2” للنتائج المرجوة، يعود الفضل إلى شركة وارنر بروس الأمريكية في دعم نشاط شباك التذاكر في الخريف، حيث حققت فترة ما بعد عيد العمال 760.6 مليون دولار، بزيادة 17% عن نفس الفترة من العام الماضي حتى 13 أكتوبر.

ربما يعجبك أيضا