خاص لـ«رؤية»| غضب بين لاعبي الأهلي المصري بسبب محمد رمضان

محمد ابراهيم الخولي
خاص لـ«رؤية»| غضب بين لاعبي الأهلي المصري بسبب محمد رمضان

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري، عن وجود حالة من الاستياء لدى بعض لاعيي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بسبب محمد رمضان المدير الرياضي والقائم بأعمال مدير الكرة.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا وقائم بأعمال مدير الكرة، وذلك عقب خسارة الفريق للقب السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك يوم 27 سبتمبر الماضي بالمملكة العربية السعودية.

محمد رمضان مدير الكرة بالأهلي 2

محمد رمضان مدير الكرة بالأهلي 2

قرارات محمد رمضان في الأهلي

قال المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن هناك حالة من الاستياء بين لاعبي الأهلي بسبب قرارات محمد رمضان، والتي جاء على رأسها، تفعيل نظام الساعة الذكية التي بموجبها يرتدي اللاعبين ساعة في المعصم ستكون مرتبطة بتطبيق معين مع الجهاز الإداري الذي يقرأ عدد ساعات النوم للاعب، وسيتم توقيع عقوبة مالية على أي لاعب يقوم بخلع الساعة.

وأضاف: لاعبو الأهلي غاضبون أيضا بسبب تحديد محمد رمضان المدير الرياضي، موعدًا للنوم في الساعة الحادية عشرة مساءً، كما أبدوا غضبهم بسبب قرار المدير الرياضي بحضورهم قبل المران بساعتين أو ساعة ونصف على أقصى تقدير.

وتابع: سادت حالة من القلق لدى لاعبي الأهلي بعدما علموا بتفكير محمد رمضان في ملف تعديل العقود، الذي بمقتضاه يتم تقسيم عقد اللاعب لـ 50% مقدم تعاقد و الـ50% المتبقية سوف تكون على قدر مشاركة اللاعب وتأثير دوره في الفريق ونسبة الغياب والسلوك الشخصي خارج الملعب.

محمد رمضان مدير الكرة بالأهلي

محمد رمضان مدير الكرة بالأهلي

ربما يعجبك أيضا